سبب تقليد أحمد فهمي لـ مصطفى قمر

سارة عوض

قال المطرب أحمد فهمي ، إنه كان مُتأثر بشكل كبير بالفنان مصطفى قمر، مُعربًا عن حبه الشديد له، حيث كان يعتبره مثله الأعلى، لافتًا إلى أنه كان يضع جميع بوسترات الألبومات التي كان يطرحها “قمر” في غرفته.

تابع “فهمي” أثناء حواره برفقة أعضاء فريق واما في برنامج “شريط كوكتيل” عبر شاشة “الحياة” الذي يقدمه الفنان هشام عباس، مساء أمس، أنه كان يقوم بتقليد “قمر” باستمرار، نظرًا لتشابه لون عينيهما، قائلًا: “ساعات كان بينزل في الجرنال بوستر لمصطفى قمر، وبعدين أخد الصور وأنزل للحلاق بتاعي كان اسمه رضا، وأقوله يا رضا أنا عاوز القصة دي”.

في سياق آخر، شكر “فهمي” هشام عباس لتعاونه معه قبل شهرته، حيث إنه كان يريد عمل لحن له في بداية مشواره الفني، وحاول الاتصال به وكان مُتجاوب وذهب إليه في أحد الاستديوهات في مصر الجديدة ، لافتًا إلى أن”عباس” كان يقوم بتحضير أغنية مع المُلحن رياض الهمشري.

استطرد أحمد فهمي قائلًا لـ هشام عباس: “والدنيا كانت شتا وأنت كنت بتسجل جوا، ودخلتنا في الأستوديو أنا والموزع صاحبي، وخدت مننا السي دي، صحيح ماردتش علينا تاني بس كفاية أنك شوفتنا ساعتها”، وعقّب الفنان محمد نور قائلًا: “فهمي جه قالي أنت عارف أنا كنت مع مين من يومين؟ قولتله مين؟ قالي مع هشام عباس”.

نرشح لك: لماذا قبَّل حسن كامي قدم زوجته؟

سبب إعجاب زياد الرحباني بألحان سيد درويش

شاهد: أزياء هاني البحيري لشتاء 2019 أبرزها فستان زفاف بـ200 مليون جنيه