هجوم على مبروك عطية بسبب الفياجرا النسائية

انتقد الكاتب والسيناريست مدحت العدل، الدكتور مبروك عطية، بسبب تصريحاته حول الفياجرا النسائية، خلال لقائه في حلقة برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر.

نرشح لك: فنان معتزل لـ شريف عامر: “أنا بكرهك جدًا”

نشر “العدل” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر” تدوينة كتب فيها: “أعتب على الصديق الإعلامي شريف عامر، أن يستضيف شيخاً كمبروك عطية فيقول كلاماً متخلفاً وجاهلاً وعنصرياً بإمتياز، عن ما يسمونه ڤياجرا نسائية ويستظرف في وصف وقح، فلا يرده بل يبتسم وكأنه يستحسن،على الأقل الوصف المتطاول، فلا يرده أو يناقشه، والرجل رغم جهله له تأثير”.

مع انتشار عدد من التغريدات المهاجمة للشيخ مبروك عطية، رد الإعلامي شريف عامر على أحدهم، مؤكدا أن الفيديو المنتشر لـ “عطية” مجتزأ من سياقه، وأضاف كاتبًا: “عندي مائة حجة صحيحة علميًا وتليڤزيونيا، اقترح متابعة الحوار كاملاً و ليس جزء مقتطع من سياق ( كنت أتوقع منك عدم القفز أو الحكم بفقرة مقتطعة)، وألا يكون ذلك بانحيازات شخصية أو فكرية”.

وتابع عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: ” هذا رجل محترم وعالم في مجاله والخلاف ممكن بدون إهانة”

يذكر أن الدكتور مبروك عطية، علق على الفياجرا النسائية ، قائلا:” كل ما يتصل بالطب فالمفتى فيه هو الطبيب المؤتَمَن، فإذا رأى أن هذا علاج فلا مشكلة عندنا على الإطلاق” وفي نفس السياق انتقد الاستخدام الخاطئ لها، وتساءل حول ما يمكن أن يحدث في حال استخدمت المرأة تلك (المنشطات)، وحصل أي أمر طارئ. وأوضح أن المرأة بطبيعتها هادئة، مستشهدًا بكلام الله حين قال: ﴿هُنَّ لِبَاس لَّكُم﴾ صدق الله العظيم.

شاهد| اليوتيوب يخطف هؤلاء من التليفزيون في 2018