10 تصريحات لـ كريستيانو رونالدو.. أبرزها عن خسارة الكرة الذهبية

محمد سلطان محمود

أجرى البرتغالي كريستيانو رونالدو، حوارًا مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، تحدث فيها عن حياته الجديدة بعد الانتقال إلى مدينة تورينو واللعب بقميص يوفنتوس.

نشر موقع الصحيفة الإيطالية مقتطفات من الحوار، نرصد منها أبرز 10 تصريحات لصاحب القميص رقم 7 الأشهر حول العالم:

1- من غير العادل أن تميز لاعبين عن أخرين في يوفنتوس، هذه هي أفضل مجموعة لعبت معها، نحن هنا فريق واحد، في أندية أخرى تجد لاعبين يشعروا أنهم أكبر من زملائهم، لكن هنا كلنا على نفس الخط.

نرشح لك: حقيقة تولي ستيف بروس تدريب الأهلي

2- لاعبو يوفنتوس متواضعون، ولديهم رغبة دائمة بالفوز. لو فشل ديبالا أو ماندزوكيتش في تسجيل الأهداف، تجدهم مبتسمين وسعداء. بالنسبة لي هذا أمر جميل، وألاحظ الفرق بين الوجود في يوفنتوس والأندية الأخرى.  في ريال مدريد كان اللاعبين متواضعين، لكنهم في يوفنتوس أكثر تواضعًا، لذلك الأمر مختلف أن أكون هنا، نحن أقرب إلى العائلة.

3- أريد أن أقود يوفنتوس للفوز، ولو واجهت ريال مدريد سأقدم أفضل ما لدي.

4-  أقرأ في الصحف عن ارتباط يوفنتوس ببعض لاعبي ريال مدريد مثل خيمس رودريجز، جاريث بيل وماركو أسينسيو، لكن بصراحة يوفنتوس لا يحتاج إلى لاعبين أخرين، وبالنسبة للمستقبل؛ لا أدري، لكن مارسيلو لاعب قوي، ونحن نفتح الباب أمام اللاعبين الجيدين.

5- أدخل في مراهانات مع ديبالا وماندزوكيتش وخضيرة، حيث نتسابق، وأفوز في 99 % من تلك السباقات، الجائزة تكون بضعة يوروهات أو زجاجة من النبيذ. لدى في خزانتي 3 زجاجات من النبيذ ومايقرب من مبلغ 300 يورو.

6- لقد لعبت في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال ومع منتخب بلادي، بينما مازال ميسي في إسبانيا، ربما يحتاجني هو أكثر، بالنسبة لي الحياة تحدي، وأنا أرغب منه أن يأتي إلى إيطاليا في يوم ما مثلي ويقبل التحدي.

7- لو كان ميسي سعيدًا في إسبانيا، فأنا احترمه، هو لاعب رائع وشخص جيد، لكني لا أفتقد أي شيء هنا، هذه هي حياتي الجديدة وأنا سعيد.

8- أعتقد أنني استحق الكرة الذهبية كل عام، وأعمل على ذلك باستمرار، لكن إن لم أفز بها فهي ليست نهاية العالم.

9- لدى أصدقاء وعائلة وألعب لأحد أفضل أندية العالم، هل تعتقدوا أنني أعود إلى المنزل وأبكي لخسارتي الجائزة؟ بالطبع أنا محبط لكن الحياة تستمر، وسوف أبذل مزيد من المجهود.

10- أهنيء مورديتش بفوزه بالكرة الذهبية، هو يستحقها، لكن في العام المقبل، سوف نتقابل، وسأفعل كل ما بوسعي لكي أحصل على الجائزة.

رحيم ستيرلنج: الصحف تُشعل التعصب

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!