أول جائزة لـ57357 بعد انتهاء أزمة وحيد حامد

سلم سمو الشيخ مكتوم بن محمد، لـ مستشفى سرطان الأطفال جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب عن فئة الصحة للمؤسسات، اليوم الاثنين، ضمن فعاليات قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب 2018، المقامة في مركز دبي التجاري العالمي.

كما حصل موقع “FilGoal” على جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب عن فئة الرياضة للمؤسسات، كما سلمت القمة عدة جوائز أخرى، منها واحدة للفنان محمد هنيدي، وهي جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب عن فئة الجمهور.

أعطت القمة Tech Voice”، جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب عن فئة التكنولوجيا للمؤسسات، كما منحت “Storytell Arabia”، جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب عن فئة الثقافة والفنون للمؤسسات.

نرشح لك: كيف تقاوم شركات التكنولوجيا الأخبار الزائفة؟

الجدير بالذكر أن قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب يعد الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم، والتي تُنظَّم فعالياتها بتوجيهات ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في 10 ديسمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، عن أهم الفعاليات المصاحبة للقمة، بحضور نخبة من أبرز الوجوه العربية والعالمية على وسائل التواصل الاجتماعي الذين ستجمعهم القمة في دبي لمناقشة سبل التوظيف الإيجابي الأمثل للقدرات الكبيرة التي تتمتع بها تلك الوسائل بما لها من تأثير عميق على المجتمع ساهم في تبديل العديد من المفاهيم والقيمة المجتمعية على مستوى العالم.

طقس الثلاثاء 11 ديسمبر.. أمطار على هذه المناطق

شاهد: اليوتيوب يخطف هؤلاء من التليفزيون في 2018