إجازات ماسبيرو : حلال لتامر أمين حرام لشريف عامر

يبدو أن القائمين على التليفزيون المصري يتعاملون بمبدأ الكيل بمكيالين في الموافقة او الاعتراض على الأجازات التي يطلبها الإعلاميين من أجل العمل خارج ماسبيرو، وهو ما ظهر مؤخراً في موافقة التليفزيون على تمديد الأجازة التي حصل عليها الإعلامي تامر أمين من أجل تقديم برنامجه “من الاخر” على قناة “روتانا مصرية”.

وجاءت الموافقة التي كشف عنها موقع اليوم السابع أمس لتتناقض مع تصريحات صفاء حجازي رئيس قطاع الأخبار وعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن وقف تمديد الأجازات التي يحصل عليها العاملين بالخارج نظراً لحاجة التليفزيون لهم.

وقبل أسابيع قليلة، رفض التليفزيون المصري تمديد الإجازة للإعلامي شريف عامر لتقديم برنامجه “يحدث في مصر” على شاشة mbc مصر، وهو الرفض الذي جعل الإعلامي البارز يتقدم باستقالته من التليفزيون المصري بعد 10 سنوات تقريباً حصل فيها على إجازة من التليفزيون للعمل بالفضائيات المختلفة.

رفض تمديد الأجازات في ماسبيرو أيضا، اعاد الإعلامية هناء سمري لتقديم نشرات الأخبار بعد 7 سنوات تقريباً غابت خلالها عن الشاشة الحكومية، بينما تواصل الاعلامية مفيدة شيحة تمديد أجازتها من أجل تقديم برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” وهو ما عكس تفاوت واضح في التعامل مع الإعلاميين بحسب مواقفهم والجهات التي يعملون بها خلال أجازاتهم من ماسبيرو.

 رسمياً.. شريف عامر يستقيل من ماسبيرو

 

اقـرأ أيضًـا:

 محمود سعد: عندنا دعاة “ما يعلم بيهم إلا ربنا”   

 رامي رضوان ينفعل على موظفة “البهائم”   

 رئيس نادي الزمالك لمحمد شبانة : إنت إخوان وكنت ضارب دقن   

 أبو تريكة و حسن نصرالله .. عواجل “الفجر” التي لا تحدث   

 ريهام سعيد لمذيع إخواني: ‫يا مهزأ يا أهبل   

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا