قصة حب جمال عبد الناصر وفاطمة الكاشف

سارة عوض

قال الفنان جمال عبد الناصر، إنه تعرف على زوجته الفنانة فاطمة الكاشف أثناء دراستهم في المعهد  العالي للفنون المسرحية، مُشيرًا إلى أنها لم تكن من ضمن أصدقائه المقربين، حيث إنه تعرف عليها في السنة الثالثة في المعهد.

لفت “عبد الناصر” خلال لقائه مع برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، مساء اليوم الأحد، مع مفيدة شيحة، منى عبد الغني، سهير جودة، إلى أن أول ما لفت انتباهه لها هى ضحكتها وشخصيتها المنطلقة الحيوية، منوهًا عن أن سمات شخصيته تختلف عنها تمامًا ولكنه أعجب بها، على الرغم من عدم تصريحه لها بذلك آنذاك.

نرشح لك: شاهد: برومو أحدث مسلسلات “نتفليكس” في فبراير

أشار”عبد الناصر” إلى أنه خلال السنة الرابعة وأثناء تحضيره لمشروع التخرج كانت “الكاشف” تساعده كثيرًا، منوهًا عن أن إعجابه زاد بها لما وجده فيها من “رقة وحنان وجدعنة”، لافتًا إلى أنه كان يوجد إعجاب من قبل الطرفين، لكن لم يُفصح أحدهما عن ذلك.

أضّاف: “اتخرجنا، وكنا بنعمل مسرحية وهنعرضها برا وسافرنا سوا، وفي السفر أنا كنت مهتم بيها، وهى بنفس الانطلاق بتاعها، وأخدتها على جنب وقلت لها دا ماينفعش الضحكة العالية، وبعدين وقفت وسألت نفسي أنا بقولها كدة ليه، يبقى أكيد في حاجة، وفي نفس اليوم وإحنا مروحين كانت زعلانة مني عشان شديت عليها أوي، وصلتها لحد البيت، ومتكلمناش في حاجة خالص”.

أردف أنه عندما تأكد من حقيقة مشاعره تجاهها تقدّم لخطبتها فورًا دون تردد.

 

شاهد: تفاصيل مرض الفنان جمال عبد الناصر