مصطفى يونس: مسئولو الأهلي وضعوا الغبار فوقي

محمد سلطان محمود

كشف مصطفى يونس، المدير الفني المؤقت لفريق المصري البورسعيدي، عن سعادته بثقة مجلس إدارة النادي، في منحه فرصة قيادة الفريق أمام إنبي، بعد غيابه عن التدريب لمدة 7 سنوات.

أوضح يونس في تصريحات لقناة “أون سبورت” عقب انتهاء المباراة بفوز المصري بنتيجة 3-1، أن الفوز يسعده للغاية، كونه يسعد شعب مدينة بورسعيد وجماهير النادي المصري، مؤكدًا أن الفوز نتيجة لجهود مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني، وأشار أن النادي المصري جعله يشعر أنه استرد روحه، بعد غيابه عن التدريب لسنوات.

نرشح لك: استقالة خالد متولي من تدريب إنبي

أضاف أن المصري حقق مع حسام حسن انجاز التواجد في المربع الذهبي بالدوري لمدة 3 أو 4 مواسم، وهو مكان الفريق الطبيعي في ترتيب الدوري، الذي يجب أن يستمر به، متابعًا أنه يرحب بالعمل في أي منصب داخل نادي المصري.

تابع مصطفى يونس أنه مر بسبع سنين بعيدًا عن التدريب، وصفهم بالسبع العجاف، وأن ذلك يرجع إلى المسئولين عن الكرة المصرية والنادي الأهلي الذين وضعوا الغبار فوقه، لكن إدارة المصري منحته الفرصة لكي يعود إلى التدريب.

وأشار أن تعاقد إدارة النادي مع مدير فني جديد أمر لا يزعجه، موضحًا أنه طلب من اللاعبين الحصول على صورة جماعية، وأخبرهم أنها قد تكون صورتهم الأخيرة سويًا.

تصريحات مصطفى يونس "المدير الفني المؤقت للمصري" عقب الفوز على إنبي

تصريحات مصطفى يونس "المدير الفني المؤقت للمصري" عقب الفوز على إنبي#أون_سبورت#ONSPORT

Posted by ONsport on Thursday, November 29, 2018

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول