سيد عبد الحفيظ: الأهلي بطل الدوري هذا الموسم

محمد سلطان محمود

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه يتواصل مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بشكل يومي، بالرغم من الظروف الصحية للأخير، حيث يمكث في ألمانيا، عقب إجراءه عملية جراحية.

أوضح سيد عبد الحفيظ في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحريف” على شاشة mbc مصر، أنه يتحدث إلى خطيب حوالي 5 مرات يوميًا، لمتابعة القضايا المتعلقة بنشاط كرة القدم في الأهلي، مؤكدًا أنه على ثقة أن الأهلي سيكون بطل الدوري بنهاية الموسم، وأنه لا يهتم بالبطل في شهر نوفمبر أو أي وقت أخر.

تابع قائلا إن الأهلي واجه مواقف أصعب من الموقف الحالي، حين كان متأخرًا عن باقي منافسيه بفارق عدد كبير من النقاط، ثم استعاد انتصاراته وحسم اللقب في النهاية، مؤكدًا أنه لا يخدع نفسه ويتحدث بأمور غير قابلة للحدوث.

أضاف سيد عبد الحفيظ، أن لاعبي الأهلي على وعي بهذا الأمر، وأن هناك 3 أنواع من اللاعبين يتحدث عنهم؛ اللاعبين المصابين، واللاعبين المميزين إلى جانب اللاعبين الذين سيتم ضمهم في فترة الانتقالات الشتوية، مشيرًا أن المحاور الثلاثة للاعبين في غاية الأهمية.

وأكد أن اللاعبين الجدد من الضروري أن ينضموا إلى صفوف الفريق يوم 1 يناير، حتى لا يفقد الأهلي أي وقت للاستفادة من صفقاته الشتوية الجديدة، لكي يرى جمهور الأهلي الشكل المعتاد للفريق.

شدد عبد الحفيظ أن جماهير النادي الأهلي لا تقبل سوى بالفوز بنتيجة جيدة، إلى جانب حصد جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق، مطالبًا لاعبي الأهلي أن يكونوا على وعي أن الجماهير ستنتقدهم في حال الإخفاق، كما ساندتهم ومنحتهم الشهرة وقت الانتصارات.

اختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، مؤكدًا على ضرورة عدم التعامل مع الوضع الحالي للفريق بشكل درامي في وسائل الإعلام، مضيفًا أنه من الأفضل التعامل مع المشاكل كنوع من التحديات، وأن اللاعبين كل المطلوب منهم التركيز في الملعب حتى ينتهى الموسم في شهر أغسطس، بتتويج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز.

 

نرشح لك: نجيب ساويرس: لهذا السبب لا أدعم الخطيب

 

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول