ابن يقتل والدته بيد "هون"

قتل شخص يعمل فرد أمن بأحد البنوك، والدته بعدما انهال عليها ضربًا بيد ” هون”،حتى هشم رأسها و لقيت مصرعها في الحال، و هرب محاولًا القفز من شباك الشقة.

ونجحت أجهزة الأمن في القبض على الجاني، وجرى نقل جثة المجني عليها إلى مستشفى الخانكة العام، وأُلقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم حازم سعد، رئيس مباحث مركز الخانكة، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بقيام فرد أمن بضرب والدته بيد “هون” حتى لقيت مصرعها.

وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وانتقل العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وتبين أن المتوفاة تبلغ 70 سنة، ربة منزل، مصابة بإصابة بالغة بالرأس وغارقة في دمائها.

نرشح لك: 4 مُرشحين لمنصب رئيس الإذاعة المصرية

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة ابنها ويدعى “خ م م- 45 سنة- مريض نفسي ومصاب بتشجنات”، والذي قام بالإمساك بيد “الهون”، وانهال على والدته المجني عليها حتى لقيت مصرعها، وحاول القفز من الشباك عقب ذلك إلا أن الأهالي قاموا بمطاردته والإمساك به وتسليمه لأجهزة الأمن.

وأمام اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي، بدأ المتهم يهذي بكلمات غريبة و أصيب بحالة تشنجات شديدة، وتم التحفظ عليه لحين عرضه على لجنة من الطب النفسي للتأكد من قواه العقلية.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يعمل فرد أمن بأحد البنوك، طلق زوجته منذ فترة ويعيش بمفرده.

من جانبها قررت نيابة الخانكة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على لجنة طبية للتأكد من قواه العقلية وندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

صاحب صورة مقتل ديانا يكشف مفاجأة

نقدم لك| إعلانات تعكس العنصرية ضد المرأة