شاهد: حقيقة شطب عضوية محمد صلاح من مركز شباب نجريج

قال ماهر شتية، عمدة قرية نجريج بالغربية، إن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، عضو منتسب في مركز شباب نجريج منذ عام 2006.

تابع “شتية” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار” المُذاع عبر شاشة “النهار”، مساء اليوم الأربعاء، مع معتز الدمرداش، “بعد كدا محمد صلاح اتجه إلى مسيرته الرياضية في نادي المقاولين ثم بازل وحاليًا ليفربول”، مُضيفًا: “محمد صلاح مش بينزل ولا بيجي البلد”.

أضّاف: “عرفًا في مجالس إدارات مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية إن مجالس الشباب مفيش حد بيسدد إلا أثناء انعقاد الجمعيات العمومية لانتخاب مجلس الإدارة”.

أردف: ” لازم كل عضو يروح يسدد ما عليه من مستحقات قديمة، والعضو المنتسب يتطلع إلي العضوية العامة، وليس له حق التصويت والترشيح إلا بعد 21 سنة”.

أشار: “والد محمد صلاح راح سدد في يوم 3/10 المستحقات إللي علي (صلاح)، وأصبح محمد صلاح عضوًا عاملًا، وحين يوضع في العضوية العاملة لا بد أن يستمر عامًا في العضوية العاملة حتى يستحق له تفعيل دوره الانتخابي سواء بالترشيح أو التصويت”.

أردف: “محمد صلاح سدد قبل انعقاد الجمعية العمومية، ومكنش ينفع يحط صوته لإن لسه معداش عام، وفيه حد قال إن تم استبعاد محمد صلاح والكلام دا محصلش، لإن عضوية محمد أصبحت عضوية عاملة”، لافتًا: “وضع محمد صلاح دلوقتي عضو عامل داخل مركز شباب نجريج ابتداء من 1/7/2018، لحد 30/6/2018، ويحق له التصويت والترشيح العام المقبل”، مؤكدًا: “في القانون لا يجوز الاستثناءات لأي شخص مهما كان”.