"ميدو": تصريحات أجيري عن مروان محسن قد تضره

محمد سلطان محمود

كشف أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني السابق للزمالك عن رأيه في مستوى مروان محسن، مهاجم فريق الأهلي ومنتخب مصر، في أعقاب تصريحات خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، بأن محسن هو المهاجم رقم 1 في ترتيب اللاعبين.

أوضح ميدو عبر حسابه على تويتر، أن تصريح أجيري جاء لدعم مروان محسن، حتى يعود إلى مستواه الفني المعتاد، محذرًا من الأثار السلبية لهذا التصريح الذي قد يضع اللاعب تحت ضغط نفسي، إلى جانب شعور باقي المهاجمين بالإحباط في ظل تألقهم وسعيهم للفت انتباه المدير الفني للمنتخب.

نرشح لك: أجيري: مروان محسن هو أفضل لاعبي مصر في المونديال

وقال ميدو: ” اختلف الجميع على ما قاله على مروان محسن بأنه أفضل مهاجم في مصر”.

تابع مضيفًا: “رأيي أنه ذكاء كبير من المدرب أن يدعم لاعبيه في الأوقات الصعبة وهذا طبيعي في كل مكان في العالم.. مروان مهاجم مميز جدا عندما يكون في مستواه ويحتاج للمشاركة بشكل مستمر مع ناديه حتى يعود لأفضل مستوى له”.

واستدرك ميدو موضحًا: “يجب أن يحذر أجيري من مثل هذه التصريحات.. تصريحه عن مروان له شق إيجابي وهو الدعم الكبير للاعب وشق سلبي بأن هذا التصريح سيضع اللاعب تحت ضغط كبير جدا وفي نفس الوقت سيحبط باقي المهاجمين الذين يحاربون من اجل الانضمام للمنتخب”.

جدير بالذكر أن أحمد حسام ميدو، درب مروان محسن في فترة توليه مسئولية الإدارة الفنية لفريق الإسماعيلي، صيف 2015، حيث تعاقد مع اللاعب بعد انتهاء تعاقده مع ناديه “جيل فيسنتي” البرتغالي، وساهم في إعادة اكتشاف المهاجم الشاب، الذي انتقل بعدها إلى صفوف النادي الأهلي، كما أصبح المهاجم الأول في ترتيب مهاجمي المنتخب، تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، ومن بعده المكسيكي خافيير أجيري.

شاهد: أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة