شاهد: أمير مرتضى يكشف كواليس صفقة عبد الله السعيد

قال أمير مرتضى، المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، إن المستشار تركي آل الشيخ، كان يدعم نادي الزمالك، أثناء وجوده كرئيس شرفي للنادي الأهلي.

أوضح أمير خلال حواره مع سيف زاهر في برنامج “ملعب أون” على قناة أون سبورت، أن “آل الشيخ” يدعم عدد من الأندية في الوطن العربي، لرغبته في أن يكون في كل دوري أكثر من فريق قوي ينافس، مشيرًا أن دعمه لنادي الزمالك غير مرتبط بعلاقته مع الأهلي، مؤكدًا أن دعمه شكل فارقًا كبيرًا للقلعة البيضاء.

نرشح لك – رسميًا: الاتحاد الأفريقي يتهم الترجي بتقديم الرشوة

أضاف أمير مرتضى، أن إدارة الزمالك نجحت في التعاقد مع عبد الله السعيد، قبل بطولة كأس العالم، بالرغم من صعوبة ذلك الأمر، حيث يفضل اللاعبين تأجيل عروض الانتقال إلى بعد خوض البطولات الكبرى.

تابع أن عبد الله السعيد حصل على 40 مليون جنيه، مقابل التعاقد مع الزمالك لمدة موسمين، قابلين للتمديد، وأن المبلغ كان من خزينة النادي، مشيرًا أن الصفقة تمت بعد اتفاق حضره إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى، وأشار أن السعيد ليس من أبناء النادي الأهلي، وكان من الممكن أن يستمر في النادي الإسماعيلي لو حصل على نفس المقابل المادي الذي عرضه الأهلي.

وكشف أمير مرتضى، أن عبد الله السعيد أخبره أثناء المفاوضات أنه غير متخوف من غضب جماهير الأهلي، لأنه مر بموقف أصعب وهو تحطيم جماهير الإسماعيلي لمنزله عقب انتقاله إلى الأهلي، مؤكدًا أنه لاعب محترف ويحترم الزمالك والأهلي والإسماعيلي.

أشار أمير أن مقابل الصفقة تم تحديده بعد التفاوض، حيث كشف عبد الله السعيد عن تلقيه عرض للاحتراف الخارجي بمقابل مادي كبير، ليعرض الزمالك عليه نفس المبلغ؛ مؤكدًا أنه كان يدرك صعوبة اتمام الصفقة، لكن في الحالتين كان يدرك أن السعيد سيكون خارج صفوف الأهلي، سواء انضم للزمالك أو رحل إلى خارج مصر.

 

أمير مرتضى يروى كواليس التعاقد مع عبد الله السعيد وعلاقة تركى آل الشيخ بالزمالك

أمير مرتضى يروى كواليس التعاقد مع عبد الله السعيد وعلاقة تركى آل الشيخ بالزمالك#ملعب_ON#أون_سبورت#ONSPORT

Posted by ONsport on Tuesday, November 20, 2018

 

ورفض أمير مرتضى الحديث عن وجود أحمد فتحي ضمن الصفقة، حرصًا على علاقته باللاعب، كونه قائد الأهلي ومتواجد في صفوفه حاليًا.

 

أمير مرتضى: فين مبادىء النادي الأهلي؟

 

شاهد: أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة