10 معلومات عن أول مسلسل مصري لـ"فيوكليب".. بطولة سارة الشامي ومحمد مهران

رباب طلعت

أيام قليلة وتنتهي منصة “فيو” من تصوير مسلسلها المصري الأول “أنا شيري.كوم”، إخراج رامي رزق الله، وبطولة سارة الشامي ومحمد مهران، وآخرين، بالقاهرة، في أول خطواتها لإنتاج محتوىً درامي خاص بها في مصر موجه لفئة الشباب، استعدادًا لطرحه على تطبيقها “فيو”.

إعلام دوت أورج” حضر مع نجوم المسلسل أحد أيام التصوير، ومن داخل كواليس العمل يرصد فيما يلي أبرز ملامحه:
 
1- يحمل العمل اسم “أنا شيري.كوم”، وهو اسم الموقع الإلكتروني التي تدشنه “شيري” بطلة المسلسل التي تجسد دورها الفنانة سارة الشامي في أول بطولة مطلقة لها.

 
2- تدور أحداث المسلسل في إطارٍ كوميدي شبابي حول الفتاة “شيري” التي تقرر الاستفادة من الملابس التي تمتلكها والدتها حيث كانت تعمل “stylist” في مجال السينما، وتمتلك مجموعة كبيرة من أزياء الفنانين، بإطلاق موقع إلكتروني اسمه “شيري.كوم” استخدمته لعرض تلك الأزياء عليه للبيع.

3- المسلسل من إخراج رامي رزق الله، مخرج العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة مثل “طلعت روحي”، و”هبة رجل الغراب”، بالإضافة إلى “أسعد الله مساءكم من جديد”، ومن تأليف محمد فوزي عبد الرحيم، ومصطفى زايد.
 
4- يشارك نخبة كبيرة من الفنانين في المسلسل منهم: سارة الشامي، محمد مهران، بسنت شوقي، جيلان علاء، فارس حداد، وعماد رشاد، وإنجي وجدان، ولاشينة لاشين.
 
5- يجسد مهران دور “رمزي” وهو شاب عصامي يعمل في مقهى يملكه والده، ويساعد “شيري” التي تربطه بها علاقة عاطفية في مشروعها الأساسي الذي تدور حوله قصة المسلسل.

6- جيلان علاء، تجسد دور “نورا” وهي شخصية فتاة شعبية، تشعر بالغربة وسط “شلة” أصدقاء “شيري” لأنها تختلف عنهم حيث إنهم من مستوى أعلى “كلاس” وهي فتاة “شعبية”.
 
7- بسنت شوقي تؤدي شخصية “مي سالم” هي أخصائية علاقات عاطفية “معقدة” من الرجال والعلاقات، وتظهر تلك “العقد” في عملها وعلاقاتها مع أصدقائها.
 
8- يجسد فارس حداد شخصية “راغب”، شاب من حلايب مقيم في القاهرة، ويخوض عدة مغامرات مع  كاتب مغمور لا يمتلك إلا رواية وحيدة فاشلة.
 
9- المسلسل تدور أحداثه في 15 حلقة فقط، والحلقة الأخيرة تختتم الأحداث بـ”نهاية مفتوحة”.
 
10- أوشك فريق العمل على الانتهاء من تصوير كافة المشاهد، التي تم تصوير أكثرها في أحد “الكافيهات” المعدة خصيصًا بديكور شبابي في أحد شوارع المهندسين.

شاهد: في يوم الرجل العالمي.. تابع أبرز صفات الرجل المصري