شاهد: سبب مشاركة مروان محسن مع منتخب مصر

قال تيتو جارسيا، المدرب العام لمنتخب مصر، إنه لا يجب تفسير إشارة خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال مباراة تونس بشكل خاطيء.
أوضح جارسيا خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أن  أجيري لم يكن ينظر إلى الفريق الآخر حينما قام بالإشارة، واللاتينيون دائما لديهم ردود أفعال ساخنة، ونحن نعرف أن هناك اختلاف في الثقافات، معلقاً: “أجيري كان يخرج نسبة الأدرينالين فقط ولم يوجه الإشارة لأحد”.
وأضاف المدرب العام للمنتخب: “نشاهد كثيرا الحركة التي قام بها أجيري في أوروبا، وهو شخص محترم جدا ولا يرغب في توجيه الغساءة لأي طرف”.

تابع تيتو جارسيا، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، يفضل إشراك مروان محسن، بصفة مستمرة، كي يتحسن مستواه، مؤكدًا أن مروان محسن يتدرب كثيرا وشارك في كأس العالم، وأنه بالرغم من عدم إحرازه الكثير من الأهداف، إلا أنه يعمل من أجل مصلحة الفريق وينفذ تعليمات الجهاز الفني، موضحا: “سنكون سعداء أن يلعب مروان محسن مزيد من المباريات مع الأهلي، ولا يوجد لدينا أي مشكلة في أي من مراكز المنتخب، فلدينا الكثير من اللاعبين”.

وأردف جارسيا، أنه  يرى أن محمد صلاح، لاعب مميز، ومن أفضل لاعبي العالم بجوار كريستيانو رونالدو وميسي، لكن الجهاز الفني للمنتخب يتعامل مع جميع لاعبيه بنفس الأسلوب، معلقاً: “مشاكل صلاح مع الاتحاد لا تؤثر على مستواه في الملعب، فهو دائما يركز بنسبة 100%”.

نرشح لك: طريقة التصويت لـ محمد صلاح في جائزة BBC