ليس مختل عقليًا.. تفاصيل جديدة عن المتهم بقتل صيدلي مصري

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، اليوم، مع السفارة المصرية في الرياض، لمتابعة الحادث المؤسف لمقتل صيدلي مصري مساء أمس في منطقة جازان، لسرعة نقل جثمان الفقيد ومتابعة محاسبة القاتل جنائيًا.

أكدت وزيرة الهجرة أنّ السفارة والقنصلية يتابعان الموقف القانوني وسرعة إنهاء إجراءات النيابة، حتى في أيام الإجازة الأسبوعية.

نقل بعض رموز الجالية في المملكة العربية السعودية، تعازيهم لوزيرة الهجرة ولأسرة الشاب المصري، موضحين أنّه كان ‎يعمل في شركة تملك مجموعة ضخمة من الصيدليات تسمى ‎”النهدي”، ‎وأنّ الشركة نقلت القتيل على الفور إلى المستشفى وأبلغت الشرطة، وعقب الوفاة كلّفت محام سعودي للدفاع عن حق القتيل، ‎ونفوا فكرة الادعاء بأنّ القاتل “مختل عقليًا”، ‎مؤكدين أنّ الأمر لم يذكر في محضر القضية.

نرشح لك: سبب إحالة يونس قنديل للتحقيق

أوضح رموز بالجالية المصرية، أنّ السلطات السعودية ألقت القبض على المتهم، ويعامل جنائيًا ومحتجز في أحد السجون، وسيتم حسابه وفقًا للقانون دون تمييز.

كانت وزيرة الهجرة تابعت مساء أمس، واقعة مقتل صيدلي مصري في منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية، كما تواصلت مع نقيب الصيادلة لمتابعة الواقعة، ومع أسرة القتيل في القاهرة وقدمت لهم التعازي، موضحة أنّ أسرة الفقيد طلبت عودة جثمانه في أسرع وقت.

أكدت السفيرة، أنّها وعدت أسرة الفقيد بسرعة إعادة الجثمان، والتواصل مع القنصلية المصرية باكرًا لمتابعة الواقعة، وإنهاء إجراءات عودة الجثمان.

القصة الكاملة لمقتل صيدلي مصري بالسعودية

نقدم لك| صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية