إليسا تستعد لألبومها الجديد.. هل يُنهي أزمة روتانا؟

هبة الله حسين

قال المذيع صبحي عطري، إنّ الفنانة اللبنانية إليسا بدأت التحضير لألبومها الجديد، بعد مرور 6 أشهر على طرح “إلى كل اللي بيحبوني”.

أضاف عطري، خلال تقديمه برنامج mbc trending، برفقة المذيعة مريم سعيد، أنّ إليسا غرّدت عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، قائلة إنّها اختارت الأغنية الأولى من الألبوم، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان زياد برجي، كما أوضحت في تغريدتها، أنّها لا تستطيع مقاومة سماع الأغنية.

نرشح لك: محمد رمضان يشكر أحمد مكي لهذا السبب

أوضحت المذيعة مريم سعيد، أنّ إليسا بدأت التحضير لألبومها الجديد مبكرًا، لافتةً إلى أن البرنامج تواصل مع مصادر مقربة من الفنانة اللبنانية، والتي رجحت أن يكون هذا الاستعداد السريع نظرًا لأزمتها الأخيرة مع شركة روتانا، فالألبوم الذي تحضره إليسا في الوقت الحالي، هو الأخير وفقًا لعقدها مع شركة روتانا، وقد يكون خطوة لإنهاء أعمالها مع الشركة.

كانت أزمة كبيرة قد أثيرت مؤخرًا، بسبب قرار شركة “روتانا” حذف أرشيف الفنانة إليسا وغيرها من الفنانين من “يوتيوب” و”أنغامي”، بسبب تعاقد الشركة مع شركة Deezer الفرنسية لبث الأعمال عبرها، الأمر الذي أغضب إليسا وأكدت أنها ستغادر “روتانا”. لتضطر شركة Deezer لإصدار توضيح تؤكد فيه أنه لن يتم حذف أي محتوى من أغاني إليسا أو غيرها من النجوم.

شاهد: لمحات من حياة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم في ذكرى ميلاده..