إلهام شاهين: "كان زماني مريضة سكر"

سارة عوض

شاركت الفنانة إلهام شاهين في سباق جري لصالح مرضى السكر، من خلال مُبادرة لداليا بدراوي بالتعاون مع شركة “سوديك” مُعربة عن إعجابها بوعي الشباب المصري وتفاعلهم مع المُبادرة، مُؤكدة على تنمية حب الرياضة لدى الشباب والأطفال من أهم الأشياء على الإطلاق.

أضّافت “شاهين”، في برنامج “كلام رنووش”، الذي تُقدمه رانيا بدوي عبر “فيسبوك”، أن مرض السكر مُنتشر بشكل كبير بين المصريين، لافتة إلى تفشي المرض في عائلتها، حيث أصيب والديها، وشقيقها بمرض السكر، وكشفت أنها كانت على وشك أصابتها به ولكن تغلبت عليه من خلال ممارسة الرياضة، وإتباع نظام غذائي صحي، أكدت على أهمية دور الرياضة في حياة الإنسان.

نرشح لك: محمد لطفي يتعاون مع أنطونيو بانديراس

وأردفت قائلة: ” أنا فعلًا لو ماكنتش اهتميت برياضة، والدايت، وبقى عندي وعي أتعامل إزاي، كان زماني دلوقتي مريضة سكر”.

واستطردت: “أنا الدكتور حذرني، خصوصًا لما بيكون في تاريخ مرضي في العائلة، سواء كان أم أو أب، وأنا كان عندي من العائلتين، عشان كدة كنت مرعوبة، الحمدلله إن أنا مابقتش مريضة سكر، لكن أنا بحب أوعي كل الناس، وأقولهم تجربتي، إن أنا كان ممكن ابقى مريضة سكر بس أنا عملت ايه، عشان اتجنب الدخول في المرحلة دي”.

وزادت الفنانة المصرية أنها تُفضل رياضة المشي، بالإضافة أنها كانت تلعب “ايروبكس”، وترقص “زومبا”، لافتة إلى أنها تواظب على المشي يوميًا لمدة لا تقل على النصف ساعة.

ماراثون جري لصالح مرضي السكر .. شوف الفنانه الهام شاهين والدكتور حسام بدراوي قالوا ايه عن تجاربهم الخاصه مع المرض لرانيا بدوي في برنامج كلام رنوووش #مرض_السكر #كلام_رنوووش

Posted by ‎كلام رنوووش – Kalam Ranoosh‎ on Saturday, November 10, 2018

محمد لطفي يتعاون مع أنطونيو بانديراس

شاهد: لمحات من حياة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم في ذكرى ميلاده..