موعد عرض فيلم "Outlaw King" على "نتفليكس"

أعلنت شركة “نتفليكس” عن عرض الفيلم التاريخي “Outlaw King”، عبر منصتها الإلكترونية، في يوم الجمعة المقبلة الموافق 9 نوفمبر الجاري لعام 2018.

فيلم الدراما والأكشن “Outlaw King”، تدور أحداثه عن ملك اسكتلندا السابق، روبرت بروس، الذي تولى حكمه في الفترة من عام 1306 وحتى وفاته في عام 1329، و قضى معظم حياته محاولاً تحرير بلده من الاحتلال الإنجليزي.

يشارك في الفيلم نخبة متنوعة من الفنانين، منهم: كريس باين، وتوني كوران، وستيفن ديلان، وفلورنس بوغ، وكالان مولفي، وسيناريو مارك بومباك و باثشيبا دوران و ديفيد ماكنزي و جيمس ماكينيس و ديفيد هاروير، وإخراج ديفيد ماكنزي.

نرشح لك: شيماء سيف: “ميس اندرستاند” بالخليجي قريبًا

جدير بالذكر أن “Outlaw King” شارك في الدورة الـ 43 لمهرجان “تورنتو السينمائي الدولي”، في سبتمبر الماضي لعام 2018، كما شارك في الدورة الـ 62 لمهرجان “لندن السينمائي الدولي” في أكتوبر الماضي لعام 2018.

يذكر أن “نتفليكس” هي شركة أمريكية ترفيهية، أسسها ريد هاستينجز و مارك راندولف عام 1997 في “سكوتس فالي” بكاليفورنيا، تخصصت في تزويد خدمة البث الحي والفيديو حسب الطلب، ومن ثمً توسّعت الشركة بإنتاج الأفلام و البرامج التليفزيونية وتوزيع خدمات الفيديو عبر الإنترنت.

تعليق 150 حسابًا في “فيسبوك” و”إنستجرام” قبل بدء انتخابات التجديد النصفي لـ الكونجرس