ميدو: الأهلي يستحق الفوز على الترجي

علَّق أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك ووادي دجلة، على أخطاء التحكيم في مباراة الأهلي والترجي أمس الجمعة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أكد ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصير “تويتر”، أن الأندية المصرية ومنتخباتنا سُرقوا من قبل في أفريقيا وشمال أفريقيا، بسبب الظلم التحكيمي، مضيفًا: “أرى أنه رغم أداء الحكام السئ بالأمس إلا أن الأهلي كان أفضل في كل شيء وسيطر على المباراة ويستحق الفوز.. كان هناك فريقين في الملعب واحد منهم فقط لعب على الفوز وهو الأهلي”.

تابع: “أداء الحكم السئ قتل رتم المباراة ومتأكد بأن كارتيرون كان مستاء من الحكم لكثرة صافراته.. يجب على الاتحاد الأفريقي بأن يراجع مستوى الحكام فإذا كان هذا مستوى أفضل حكام في القارة فماذا عن باقي الحكام؟”.

أضاف ميدو: “الشعب التونسي يعشق مصر ونحن نعشق الشعب التونسي انا عن نفسي اعشق تونس وفي كل مره يكون عندي فرصه للذهاب لتونس لا أتردد بسبب حبهم لنا وكرم الضيافة..لا تجعلوا مباراة العودة تخرج عن كونها مباراة كرة قدم فقط..يقاتل الجميع للفوز ولكن لا تتعدى ذلك أبداً”.

نرشح لك: شاهد: خدعة وليد أزارو للحصول ركلة جزاء

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يلعب أمام الترجي في مباراة العودة، يوم الجمعة المقبل 9 نوفمبر الجاري، لحسم اللقب بشكل رسمي.

الشريف: أزارو استحق الحصول على بطاقة حمراء