مي حلمي: هرجع لـ"رشاد" حتى لو مش عاوز

هالة أبو شامة

أثارت الإعلامية مي حلمي ، الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقة عودتها للفنان محمد رشاد، بعدما ألغي حفل زفافهما قبل إقامته بساعات قليلة.

نشرت “حلمي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” صورة لها وهي ترتدي خاتم الخطوبة في يدها اليمني. ولفتت الصورة أنظار متابعيها، الذين كتبوا لها عدة تعلقات مختلفة كانت أغلبها عن تمنيهم عودتها إلى “رشاد”.

نرشح لك: مي حلمي تعلن مفاجأة للجمهور.. “مين هيقول مبروك”

كتبت لها إحدى المتابعات: “يا مي إرجعي لرشاد ما تخليش حاجات تافهة تخسركم بعض، الحب بيجي مرة واحدة”. لترد عليها: “ما قدرش مارجعش حتى لو هو مش عاوز هرجع، الحب ما بيتبعش”.

يذكر أن حفل زفاف الإعلامية مي حلمي على الفنان محمد رشاد، تم إلغاءه قبل إقامته بساعات قليلة، مما تسبب في إثارة الجدل حول سبب الإلغاء، الذي اختلفت حوله الأراء فمنهم من قال إن السبب هو حالة وفاة. بينما أكد البعض الآخر أنه وقع انفصال وليس مجرد تأجيل، لأن شجارًا وقع بين أهل العروسين وانفصلا في الحال.

وترددت بعد ذلك عدة شائعات حول دخول “حلمي” المستشفى بسبب إصابتها بجلطة، لكن خرج “رشاد” بعد ذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم” نافيًا مرضها، لافتًا إلى أن ما أصابها كان مجرد ضيق في التنفس، وموضحًا أن سبب الإلغاء كان يرجع إلى وجود خلاف بين الطرفين.

View this post on Instagram

Soon …. 📺💪🏻 #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on

أزمة مي حلمي ومحمد رشاد