برومو

ملابس الخطوبة.. دافع أيتن عامر وزوجها لإنقاص الوزن

هالة أبو شامة

قالت الفنانة أيتن عامر، إنّ حملها تسبب في زيادة وزنها بدرجة كبيرة، إذ وصل قبل الولادة إلى 90 كيلو جرامًا، وأضافت: “زيادة وزني خلتني استسلمت لفكرة الأكل، قلت لنفسي خربانة خربانة وبدأت آكل”.

أضافت “عامر”، خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي” المُذاع على فضائية cbc، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أنّها لم تلجأ إلى أنظمة لإنقاص الوزن خلال فترة الحمل، بسبب ما كانت تتعرض له من إجهاد وإرهاق بسبب الحمل والتصوير.

زادت أيتن، أنّ تعليقات متابعيها على “السوشيال ميديا”، كانت أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتها لإنقاص وزنها في أسرع وقت بعد الولادة، مُعلقة: “السوشيال بقت بتضغط على نفسيتنا أوي”.

تابعت “عامر”، أنّها فكرت في عدم حضور حفل تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية في دورته التاسعة، خوفًا من التعرض لانتقادات بسبب وزنها، وأضافت أنّ والدتها وزوجها أقنعاها بنسيان مخاوفها كي تفرح بتكريمها، وأصرّت خلال حفل التكريم التنويه عن سبب زيادة وزنها، تجنبًا لأي تعليقات جارحة لشعورها.

في السياق ذاته، قالت أيتن إنّ زوجها شجعها على اتباع حميّة غذائية لتكون قادرة على تقبل ذاتها، بغض النظر عن آراء منتقديها، موضحة أنّها قررت متابعة وزنها مع طبيبها الخاص، وقررت مُشاركة متابعيها على موقع تبادل الصور “إنستجرام” نظامها الغذائي، والنتيجة التي يحققها أسبوعيًا.

على صعيد آخر، لفتت “عامر” إلى أنّ زوجها شجّعها بمُشاركتها في الحميّة الغذائية، بسبب الزيادة الطفيفة في الوزن التي تعرض لها، وأضافت: “قررنا تكون هدوم خطوبتنا دافع قوي عشان نقلل وزننا، بقى التارجت إننا نلبس لبس الخطوبة، عشان الجزم بس اللي بتدخل فينا دلوقتي”.

https://www.e3lam.org/2018/11/01/362730

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock