شاهد: "ميسي" يروج للعلاج في مصر

استعانت وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بالأرجنتيني ليونيل ميسي ، لاعب نادي برشلونة الإسباني، في الحملة الدعائية التي تدعو مرضى “فيروس سي” حول العالم؛ إلى زيارة مصر وتلقي العلاج الأمثل للشفاء من المرض.

نشرت الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو للحملة، دعا خلاله “ميسي” مرضى “فيروس سي” من جميع أنحاء العالم لزيارة مصر، وتلقي برنامج علاجي متكامل، في ظل الاستمتاع بأجمل المواقع والمزارات السياحية المصرية.

نرشح لك: شاهد:  إصابة قوية لميسي في مباراة أشبيلية

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي، كان قد زار مصر عام 2017، للترويج للسياحة العلاجية ضد “فيروس سي” في مصر.

في ضوء جهود معالي وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم في الترويج للسياحة العلاجية المصرية .. ندعو مرضى فيروس"سي" بمختلف دول العالم إلى زيارة مصر وتلقي العلاج الأمثل فيها للشفاء من المرض.. وهذا ما يؤكده نجم الكرة العالمي "ليونيل ميسي" – في حملة دعائية – لدعوة مرضى فيروس "سي" من جميع أنحاء العالم إلى زيارة مصر وتلقي برنامج علاجي متكامل للاستشفاء من المرض في ظل الاستمتاع بأجمل المواقع والمزارات السياحية المصرية………..#تحيا_مصر#وزارة_الهجرةIn the light of efforts exerted by Minister of Emigration H.E Nabila Makram in promoting Egypt's medical tourism.. Egypt always welcomes all patients suffering from HCV around the world to come and get the appropriate remedy along with enjoying Egyptian touristic places. This is what has been actually confirmed by FC Barcelona's great footballer "Lionel Messi" in a campaign for curing of HCV in Egypt.

Posted by Ministry of State for Emigration and Egyptian Expatriates Affairs on Wednesday, October 31, 2018

بعد إصابته بالكسر.. برشلونة يعلن مدة غياب ميسي عن الملاعب