قرار "التعليم" بشأن اقتحام فصل الطالبات بمدرسة تجارية

قرر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الأربعاء، إقالة مدير مدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة نظام خمس سنوات، التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية.

كما قرر مجازاة مسؤولي الإشراف بالمدرسة، بسبب اقتحام طالبين فصل الطالبات بالمدرسة دون وجود مدرسين أو مشرفي الدور، مؤكدًا أنه تم فصل الطالبين لمدة 15 يومًا بعدما قاما بالتعدي على الطالبات بمدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة نظام 5 سنوات.

وذكر في بيان، أنه جرى إرسال لجنتين من مديرية التربية والتعليم والإدارة التعليمية بغرب شبرا الخيمة للتحقيق في الواقعة خاصة بعد تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأوضح مدير تعليم القليوبية أن الواقعة تعود للأحد الموافق 29 أكتوبر، حيث أحيل الطالبين للتحقيق ومحاسبة المقصر من إدارة المدرسة، موضحًا أنها وقعت بعد انتهاء اليوم الدراسي وأثناء خروج الطلاب، مشيرًا إلى أن المدرسة حصلت على قرار بالتجديد، وسوف يتم فصل الفتيات عن البنين، بإنشاء فترتين صباحية للبنات ومسائية للبنين، اعتبارًا من الأسبوع المقبل.

مدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة نظام خمس سنوات الطلبة الصبيان اقتحمو ا فصل طلبة بنات وحاولوا الاعتداء عليهم

Posted by ‎امسك مرتشي الصفحه البديله‎ on Tuesday, October 30, 2018

 

في عددها الجديد.. “الهلال” تناقش مستقبل مؤسسات الثقافة والنشر بمصر