بالأرقام.. برنامج “Patriot Act” الأعلى تفاعلًا على منصة "نتفليكس" 

نرمين حلمي

أعلنت شركة “Crimson Hexagon”، المتخصصة في جَمع بيانات المستهلكين وتحليلها، عن صدارة برنامج“Patriot Act” للمذيع حسن منهاج، والذي يبث حصريًا عبر منصة “نتفليكس” الرقمية، منذ بدء عرضه يوم الأحد الماضي الموافق 28 أكتوبر الجاري لعام 2018.

ووفقًا لـ “Business Insider“، تتوقع “Crimson Hexagon” نجاح البرنامج الأسبوعي، فيما سيقدمه يوم الأحد من كل أسبوع، خلال الحلقات المقبلة، مقارنة ببقية البرامج التي عرضتها منصة “نتفليكس” من قبل، وفقًا للنتائج التي ظهرت عقب رَصدها لحالة تفاعل رواد مواقع السوشيال ميديا مثل “فيسبوك” و”تويتر” للبرنامج، وتفاعل مستخدمي “نتفليكس” معه.

أوضحت مؤشرات تفاعل الجمهور ومحادثاتهم الإلكترونية أثناء توقيت عرض البرنامج، عن تفوق برنامج “Patriot Act” في جذب الجمهور والمتابعة بدرجة كبيرة، مقارنة بالبرامج السابقة التي طرحت أيضًا على منصة “نتفليكس” من قبل، وهم: برنامج “Chelsea”، و”The Joel McHale Show”، و”The Break with Michelle Wolf”.

وفي السياق ذاته، لفتت المؤشرات إلى زيادة انتشار الاَراء الإيجابية عن “Patriot Act”، وبلوغه النسبة الأقل في الاَراء السلبية، مقارنة ببقية البرامج الأخرى، حيث بلغت نسبة الاَراء السلبية نحو 8 % فقط، والإيجابية 92 %، بينما حقق “The Joel McHale Show” نسبة 89 % للاَراء الإيجابية، و11 % للاَراء السلبية، ووصلت الاَراء الإيجابية في برنامج “The Break with Michelle Wolf” لـ 78 %، و 22 % للاَراء السلبية في البرنامج ذاته، أما برنامج “Chelsea” فوصلت نسبة الاَراء الإيجابية لـ 75 % والسلبية لـ 25 %.

يذكر أن برنامج  “Patriot Act”،  يهتم بتقديم منظورًا نقديًا دقيقًا، بطريقة ساخرة، من خلال تناول الأخبار العالميّة والسياسة والثقافية، والتعليق عليها في إطار من الكوميديا.

Hasan Minhaj Bears His Soul On Patriot Act

Watch as Hasan Minhaj bares his soul on Patriot Act. Now streaming only on Netflix.

Posted by Patriot Act with Hasan Minhaj on Saturday, October 27, 2018

 

جدير بالذكر أن المذيع الأمريكي حسن منهاج، عمل في مجال التمثيل والكتابة من قبل، كما قدم أول برنامج ستاند أب كوميدي، يدعى  Homecoming King””، من خلال شاشة “نتفليكس”، في مايو عام 2017، وحاز على إشادات كثيرة من النقاد.

سبب منع المصنفات طرح ألبوم “شيرين” في الأسواق

شاهد: أين اختفى هؤلاء!!