طالبة مصرية تُمثل إفريقيا في "منتدى العالم"

شاركت ميرام وفيق علي، الطالبة بالفرقة الثالثة في كلية الطب البيطرى بجامعة بنها، في فعاليات منتدى العالم وذلك باعتبارها ممثلة عن قارة إفريقيا.

ووفقًا لـ “اليوم السابع” أوضح الدكتور حسام فؤاد، وكيل كلية الطب البيطري لشئون التعليم والطلاب بجامعة بنها، أن الطالبة من المتفوقين دراسيًا بالكلية، بالإضافة إلى أنها من أوائل الدفعة، ذلك بجانب تفوقها العلمي خارج الكلية من خلال مشاركتها فى عدة مؤتمرات دولية.

نرشح لك: الليلة.. زاهي حواس ضيف “الحياة اليوم”

أشار “فؤاد” إلى أن الكلمة التي ألقتها الطالبة في مؤتمر سويسرا بحضور السكرتير العام للأمم المتحدة، كانت بعنوان “ضرورة الاستدامة والاستمرارية فى دمج وإشراك الشباب في مواجهة التحديات العالمية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة”.

على صعيد آخر، أوضح الدكتور محمد محمدي غانم، عميد كلية الطب البيطري بجامعة بنها، أن الطالبة تتمتع بحس وطني، بالإضافة إلى تميزها في التصدي دائمًا للمبادرات الشبابية وتواجدها دائمًا في الدورات التدريبية المحلية والدولية، بجانب حضورها المميز مع وزارة الشباب، لافتًا إلى أنها تعتبر نموذجًا رائعًا ومتقدمًا في دراستها ومكسب لكلية الطب البيطري وجامعة بنها.

يذكر أن الطالبة ميرام وفيق علي، كانت قد شاركت في العديد من المسابقات والفعاليات الدولية، حيث شاركت في مؤتمر ريادة الأعمال بأمريكا، كما حصلت على مشروع ممول من الاتحاد الأوروبي حول تعليم الطب البيطري المستمر، بالإضافة إلى فوزها بالمركز الأول بمسابقة ريادة الأعمال على مستوى جامعة بنها.

اندلاع حريق في محطة محولات مرسى مطروح

أبرز المعلومات عن منتدى شباب العالم 2018