تركي آل الشيخ يرحب بمشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي

رحب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، بمشاركة النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري السعودي، أمام اتحاد جدة، والمقرر تنظيمها في القاهرة.

أوضح آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنه تلقى ببالغ السعادة والتقدير، طلب الاتحاد المصري للكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للمشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي، على لقب كأس الملك سلمان.

أضاف تركي آل الشيخ قائلا: “من هذا المنطلق فإنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم، وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله”.
تابع:” هذا غير مستغرب على الأشقاء في مصر بقيادة الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي وكل رجالات مصر الذين عرف عنهم العمل على تعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين فلن نسمح لدويلات أو جماعات محظورة أن تعكر صفو العلاقة بين الأشقاء”.

واختتم تدوينته قائلا:” حفظ الله ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودامت المحبة بيننا”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن ترحيبه بالمشاركة في المباراة التي تقم في أحد أيام 26-27-28 نوفمبر المقبل، على أن يراعي اتحاد الكرة باقي مواعيد مباريات الأهلي التي تعقب تلك المباراة.

تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رغبتهم لعب السوبر…

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Thursday, October 25, 2018

 

اتحاد الكرة يحدد ملعب مباراة الأهلي والوصل الإماراتي

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية