مسلسل The Haunting Of Hill House رعب الأبطال والجمهور

نرمين حلمي

قال الممثل أوليفر جاكسون كوهين، الذي جسد دور شخصية “لوك كرين” في المسلسل الأمريكي” The Haunting Of Hill House”، إنه لم يستطع النوم، مما كان يتخيله أثناء التصوير.

ووفقًا لـ Metro.co.uk، أوضح “كوهين” أنه كان ينتابه الشعور بالخوف، حينما كان يتخيل أشباحًا تجلس أمامه على طرف السرير، فضلاً عن تخيلات كثيرة أخرى تشبه لذلك، في إشارة لتأثره بما يصوره في الأعمال الفنية التي تتسم بالرعب والتشويق.

وفي السياق ذاته، أكدت إليزابيث ريزر، التي تلعب دور شقيقته الكبرى “شيرلي كرين”، في المسلسل ذاته، أنها كانت تخاف أيضًا، مشيرة إلى أنها لم تتخيل أية تفاعلات مع أشباح مثله، ولكنها شعرت بأن هناك شيئًا ما يصيب منطقة “اللا وعي” لديها، ويعيق نومها أيضًا، بعد تصويرها لتلك المشاهد على مدار عدة أشهر.

نرشح لك: بالأرقام.. زيادة استهلاك المراهقين لـ “نتفليكس” و”يوتيوب” وتراجع التلفزيون

يذكر أن مسلسل الرعب والتشويق ” The Haunting Of Hill House” أثار الجدل منذ عرض موسمه الأول على شاشة “نتفليكس”، يوم الجمعة الماضية الموافق 12 أكتوبر الجاري لعام 2018، حيث أعرب متابعوه، من خلال صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي: “تويتر”، و”فيسبوك”، عن الرعب والخوف الشديد الذي أصابهم، كلما شاهدوا إحدى حلقاته.

تدور أحداث المسلسل حول انتقال هيو وأوليفيا إلى قصر قديم، في صيف 1992 ، مع أطفالهما الخمسة: ستيفن ، وشيرلي ، وثيودورا، ولوك، وإليانور، ثم يتعرضون لأحداث غريبة وخسارة مأساوية، مما تضطرهم للخروج من المنزل، وعندما يعودون له مجددًا بعد 26 عامًا، في أكتوبر 2018، يواجهون تحديات أصعب مما وجدوها سابقًا، وهو مستوحى من رواية بنفس الاسم للكاتبة الأمريكية شيرلي جاكسون، والتي صدرت لأول مرة عام 1959.

يشارك في المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين، منهم: ميشيل هويسمان، وكارلا جوجينو، وأوليفر جاكسون كوهين، وفيكتوريا بيدريتي،  وإليزابيث ريزر، وهو من إخراج مايك فلاناجان.

يذكر أن “نتفليكس” هي شركة أمريكية ترفيهية، أسسها ريد هاستنجز و مارك راندولف عام 1997 في “سكوتس فالي” بكاليفورنيا، تخصصت في تزويد خدمة البث الحي والفيديو حسب الطلب، ومن ثمً توسّعت الشركة بإنتاج الأفلام و البرامج التليفزيونية وتوزيع خدمات الفيديو عبر الإنترنت.

فنان خليجي يطلب الزواج من ياسمين صبري ومي عز الدين

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية