صور حصرية لتصميم استوديوهات قناة الغد في 2020

حالة من العمل المستمر تشهدها قناة الغد لتوسيع الاستديوهات، والتي من المقرر أن تكون أكبر استديوهات لقناة فضائية عربية في الشرق الأوسط على حد وصف القائمون عليها.

وحصل إعلام دوت أورج على صور حصرية تكشف ماكيت التصميم النهائي للأستديوهات والتي سيتم العمل بها بداية 2020، بعد موافقة القناة عليها. ومن المقرر أن تشمل هذه الاستديوهات كافة برامج القناة من البرامج الصباحية، الرياضية والاجتماعية بجانب نشرات الأخبار.

نرشح لك: تفاصيل لقاء إليسا مع منى الشاذلي في “معكم”

وقع القائم بأعمال رئيس قناة “الغد” الإخبارية، أحمد حزوري، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، أسامة هيكل، في 2017 عقد اتفاق يتضمن تأسيس استديوهات جديدة للأخبار بمواصفات عالمية، إلى جانب استديوهات القناة المجهزة بأحدث معدات ووسائل البث الفضائي.

وقال حزوري، في تصريحات له إن تلك الخطوة تأتي في إطار سياسة قناة الغد الإخبارية الرامية إلى التوسع في الاستثمار في مجال الإعلام في مصر، وتقديم خدماتها الإخبارية حول العالم باعتبارها أول قناة عربية دولية تنطلق من القاهرة.

وأضاف “حزوري” أن قناة الغد تعتمد على كوادر مصرية مُتميزة في التقديم والإعداد والجوانب التقنيّة بما لديهم من خبرات واسعة إلى جانب جلب كفاءات عربية في إطار حرص إدارة القناة على الرقي بالمحتوى والمضمون.

اَخرها تقنين الحشيش في كندا.. أشهر تنبؤات مسلسل “سيمبسون”

 

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية