تفاصيل لقاء إليسا مع منى الشاذلي في "معكم"

تحلّ الفنانة إليسا، ضيفة على الإعلامية مني الشاذلي في برنامج “معكم”، المُذاع على شاشة “cbc”، في أول لقاء تلفزيوني مطول لها عقب إعلان تعافيها من سرطان الثدي.

وصلت إليسا بملابس كاجوال إلى الاستديو في تمام الساعة السابعة مساء، واستمر تصوير الحلقة مساء السبت الماضي لمدة ثلاث ساعات متواصلة، بحضور جمهور من “الفانز” الخاص بالفنانة إليسا، إلى جانب الجمهور الخاص بالبرنامج.

تضّمنت الحلقة تفاصيل عن رحلة معاناة إليسا مع المرض، وكيفية تخطيها له، خاصة أنّه تزامن مع تصوير حلقات برنامج المواهب “ذا فويس”.

تحدثت إليسا عن العديد من الأمور التي تكشف عنها للمرة الأولى ، وعن كيفية محاولتها إخفاء الأمر عمن حولها وخاصة في حفلاتها المباشرة، كما تكشف كواليس وقوعها على المسرح في حفلها بدبي، الذي أثار موجة من الانتقادات لها حينها.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ تحدثت إليسا عن دعم أسرتها لها، وعن كواليس كليبها “إلى كل اللي بيحبوني”، الذي قررت أن تعلن مرضها من خلاله، وتحدثت كذلك عن تشكيك الكثير في مرضها، وعن اتهامها بمحاولة جذب الانتباه للألبوم الجديد لها.

قدّمت إليسا خلال الحلقة، مجموعة من أشهر أغنياتها، كما تألقت إليسا بفستان زيتي اللون من علامة    LoroPiana، وأشرف على مكياجها خبيرة التجميل josiane hajjar.

نقدم لك| لقطات من حفل زفاف الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر