مزايا غير مسبوقة في هاتف "سامسونج جلاكسي إس 10"

كشفت تسريبات، أن شركة “سامسونج”، تعمل على دمج مزايا جديدة، في هاتفها المنتظر “جلاكسي إس 10″، وفقًا لـ موقع “سكاي نيوز عربية”

ذكر موقع “فوربس”، أن الشركة تعمل على تطوير هاتف بدون حواف، والمذهل في الأمر، بالإضافة إلى أن الشاشة ستغطي الواجهة بشكل كامل، كما ستحجب بصمة الاستشعار وعدسة الكاميرا الأمامية ومكبر الصوت.

نرشح لك: اختراق موقع منتدى “دافوس في الصحراء ” السعودي

أشارت التسريبات إلى أن الشركة تعتمد في تطوير هاتف “جلاكسي إس 10″ على أربع تقنيات تعرفُ بـ”FoD” و”HoD” و”SoD” و”UPS”، وتعتبر التقنية الأولى اختصارا لعبارة “بصمة الإصبع على الشاشة”، حيث سيستخدم الجهاز النبضات فوق الصوتية في حماية بصمة التعرف إلى المستخدم، بالإضافة إلى الحماية من التجسس.

أما الميزة الثانية فهي “اللمس فوق الشاشة”، وتتيح تقنية “هابتيك” للمستخدم أن يلمس الشاشة، حتى يشعر كما لو أنه يضغط على أزرار حقيقية، وبفضل التقنية الثالثة “SoD” أو “الصوت على الشاشة”، لن يعتمد الهاتف على مكبر للصوت، وذلك لأن الشاشة ستتحول بمساحته الكبيرة إلى مصدر للصوت.

كما تعمل التقنية الرابعة “UPS” أو “المستشعرات بلوحة التحكم”،على وضع عدسة الكاميرا وخاصية التحقق من الوجه تحت الشاشة، وفي هذه الحالة، لن يكون هناك حاجة إلى وضع عدسة تقليدية في أعلى الجهاز، لكن المستخدم سيراها في حالة التصوير.

استعادة “بوكس” شرطة مسروق