كيف تسبب محمد رمضان في زواج شيماء سيف ومحمد كارتر؟

هالة أبو شامة

أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته البالغة بزواج الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، وكشف أنه كان سببًا في حدوث ذلك الزواج.

نرشح لك: أحمد فتحي يشارك “هنيدي” مسرحية “3 أيام في الساحل”

أوضح “رمضان” خلال لقائه في حلقة برنامج “MBC Trending، عبر شاشة ” MBC 4″، أن “كارتر” طلب الزواج من شيماء سيف، منه شخصيًا.

كما وجهت الفنانة رجاء الجداوي، خلال نفس اللقاء، رسالة لـ “كارتر” شددت فيها عليه أن يهتم بـ “سيف” وأن يعتني بها دائمًا، لأنها حساسة ولطيفة، مؤكدة على أنها “هتشد ودانه” على حد وصفها، إذا لم ينفذ ما أوصته به.

على صعيد آخر، زيُنت القاعة بالكثير من الورد الأبيض والشموع، وبدأ الحفل باستقبال العروسان على أغنية “طلي بالأبيض” للفنانة ماجدة الرومي.

كشف أحمد ياسين، منظم حفل الزفاف، كواليس اختيار ديكورات الحفل، مؤكدًا على أن العروسان كانوا طوال هذه الفترة مثل “ناقر ونقير” على حد وصفه، لافتًا إلى أن كل النقاشات الخاصة بتنظيم الحفل كانت تتم في المطاعم المختلفة، مؤكدًا على أنهم كانوا في كل مرة ينهمكون في تناول الطعام وينشغلون عن الحديث في تفاصيل الحفل.

كما قدم الفنان حسن الرداد والفنانة بوسي، خلال حفل الزفاف “ديو” غنائي، بالإضافة إلى قيام كلا من الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان محمد حماقي، بتقديم “ديو” غنائي آخر، بغنائهم الأغنية التي اشتركا في غنائها سويًا في مسلسل “لهفة”.

وخلال الحفل أعربت “سيف” عن حبها للفنان محمد حماقي، بعدما وقفت على المسرح وصرخت في الميكرفون “بحبك يا حماقي، وبموت فيك يا كارتر”.

يذكر أن حفل زفاف الفنانة شيماء سيف، على المنتج محمد كارتر، كان قد أقيم يوم الجمعة الماضي، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن، بأحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

شيماء سيف و محمد كارتر يحتفلان بزواجهما

شيماء سيف و محمد كارتر يحتفلان بزواجهما

Posted by MBCTrending on Sunday, October 21, 2018