الظهور الأول للأبطال الحقيقيين لأغنية "بابا فين"

انطلاقة جديدة يشهدها برنامج “صاحبة السعادة”، للمنتجة إسعاد يونس عقب انتقال البرنامج للبث عبر شاشة dmc، إذ لم يتم الكشف هل سيتم الاستمرار على اسمه؛ “صاحبة السعادة”، أم سيشهد تغييرًا.

وبدأت يونس تسجيل العديد من الحلقات الجديدة، كان أبرزها حلقة مع فريق “فري بيبي” والذي اشتهر بأغنية “بابا فين”، والتي أحدثت ضجة كبيرة وانتشار واسع وقت بثها عام 2003.

نرشح لك: 11 تصريحًا لبطلة كليب “بابا فين”.. أبرزها الرد على شائعة وفاتها

وفي التفاصيل استمر التسجيل لمدة ساعتين متواصلين في وجود أغلب الأطفال الذين شاركوا في الأغنية، حيث يُعد هذا اللقاء هو الظهور الإعلامي الأول للأبطال الحقيقيين للأغنية بعد 16 عامًا من الغياب، وإجراء الحوارات التليفزيونية بشكل مجمع، خاصة أن هناك الكثيرمن الأطفال الذين ظهروا عبر برامج متعددة وأكدوا أنهم من الفريق ولم يكن هذا ليس صحيحًا.

الأبطال الحقيقيون هم حسام حسن، هنا الزاهد وفرح شقيقتها، ميرنا جمال، شادى طلعت، زياد مجدي والطفلة نوران.

من جانبها، تحدثت إسعاد معهم عن غيابهم لهذه السنوات وإلى ما وصلوا إليه الآن، فبعضهم شارك في أعمال فنية، والبعد الآخر ابتعد لظروف الحياة، كما تحدثوا عن كواليس الأغنية وأبرز ذكرياتهم معها.

في نفس السياق، علم “إعلام دوت أورج“، أن البرنامج وفريق “فري بيبي” لم يستطيعوا التوصل إلى الممثل عبد الناصر حسين الذي شارك في تقديم الأغنية، والذي قدم دور المتصل خلال أحداث الفيديو كليب، ولا يعلم أحد عنه أي شيء، فلم يظهر بعد الأغنية إلا في أعمال قليلة وبعدها اختفى تماماً.

ميرنا
ميرنا
حسام حسن

حسام حسن
زياد
زياد
شادي
شادي
هنا الزاهد وفرح شقيقتها

نقدم لك: نهايات مأسوية لنجوم الفن..