مطارات دبي تمدد عقدها لـ 10 سنوات مع شركة "جي سي ديكو"

نرمين حلمي

أعلنت جي سي ديكو “JCDecaux SA“، الشركة الرائدة في مجال الإعلانات الخارجية في العالم، عن توقيع عقد مع  مطار دبي الدولي، من خلال الشركة التابعة لها “جي سي ديكو دايكون- JCDecaux Dicon ” بدبي، يمتد لمدة 10 سنوات، حتى عام 2028.

نرشح لك: سبب التحفظ على عبد الحليم قنديل ومنتصر الزيات في دار القضاء

تشمل الاتفاقية طويلة الأجل، والتي بدأت منذ عام 2008، جميع امتيازات الإعلان في مطار دبي الدولي حصريًا، حيث إنها تجعل مباني وصالات الركاب في مطار دبي الدولي كمنصة استثنائية للعلامات التجارية؛ لعرض إعلاناتها مباشرة على شريحة كبيرة من الجمهور المسافر عبر مطار دبي الدولي،  وستوفر “جي سي ديكو” شاشات LED حديثة ووسائل أخرى للإعلان، تتواجد في صالات المطار.

علق أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران، على توقيع الاتفاقية، قائلاً: “تُعرف دبي عالميًا بروح الإبداع، وجهودها المتواصلة لتكن في صدارة الاتجاهات التكنولوجية والاستهلاكية”، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية ما هي إلا إضافة جديدة إلى هذه السمعة المعروفة عنها، والتي ستضع مطارات دبي في موقع الصدارة والريادة في مجال الإعلانات الرقمية بالمطارات.

في السياق ذاته، أعرب جان شارل ديكو، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي المشارك لـ “جي سي ديكو”، عن سعادة الشركة بامتداد شراكتها مع مطارات دبي، والذي يؤكد على الثقة التي يضعها شركاؤهم في شركة “جي سي ديكو”، لمشاركتهم جهودهم في قيادة ثورة الابتكارات التي يشهدها قطاع الطيران المدني، موضحًا أن هذا التطور يقدم الحلول المبتكرة والمتقدمة تقنيًا في مجال الإعلان الرقمي والفرص الهائلة للمعلنين.

جدير بالذكر أن مطار دبي الدولي احتفظ بمكانته في عام 2017، كأول مطار دولي في العالم للعام الرابع على التوالي، بحسب ما تجاوز عدد المسافرين السنوي الـ 88.2 مليون، ومن المتوقع زيادته لـ أكثر من 89 مليون في عام 2018.