شاهد: كيف يقضي عماد متعب إجازته مع زوجته؟

هبة الله حسين

قال عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، إنّ زوجته يارا نعوم تعشق السفر، لذا فهما يقضيان إجازتهما مع بناتهما في السفر والتنقل بين البلدان، وأضاف: “يارا تهتم بالتاريخ، وقبل السفر إلى أي مكان تبحث عن تاريخ البلد والمعلومات الخاصة به، وتعد قائمة بالأماكن والمطاعم، هي أستاذة في هذا الموضوع”.

أضاف متعب خلال حواره في برنامج “حياتنا” المُذاع عبر فضائية “المحور”، تقديم رانيا علواني: “أنا بحييها، هي منظمة جدًا في فكرة ترتيب السفر وعمل خطة، ومنظمة في أي حاجة بتعملها حتى لو كان عيد ميلاد للبنات، وبتركز في كل تفصيلة صغيرة”.

نرشح لك: شاهد: برومو “كلام ستات” على ON E

أوضح لاعب النادي الأهلي السابق، أنّه يفضل قيادة السيارة بنفسه في مصر دون الاستعانة بسائق، لكنه يفضل أن يكون لديه سائقًا خارج مصر، قائلًا إنّه يقود سيارته بهدوء في مصر، أما في الخارج فيكون الأمر على النقيض تمامًا.

تابع متعب، أنّه يهوى “الصيد” الذي ساعده في أن يكون أكثر هدوءًا في قيادة السيارات، إذ يساعده في امتصاص غضبه وتوتره، وزاد: “أنا شخصية كتومة، وحين أمر بمشكلة ما فكثيرون في حياتي لا يعلمون عنها شيئًا، حتى زوجتي تشعر بالضيق حين لا أتحدث معها عن المشكلات التي تواجهني”.

استكمل لاعب النادي الأهلي السابق حديثه: “مبحبش أضايق حد جنبي، ومبحبش أحسس حد إنّي متضايق، زي لما مكنتش بلعب في النادي كنت ببقى متضايق، لكن بمجرد دخولي البيت الوضع بيختلف تمامًا”.

زاد متعب، أنّه يكون مستمتعًا حين يكون في مكان لا يعرفه أحد فيه، ويكون على طبيعته دون قيود، وقال عن حب الزملكاوية له: “بحب جمهور الزمالك، بشوف منهم كل الاحترام والمحبة ليا، وكلمة في حق نادي الزمالك، هو نادي كبير وجمهوره عظيم ومن أكبر الأندية هو والأهلي على مستوى إفريقيا”.

نصح لاعب الأهلي السابق، بضرورة الاهتمام بنوعية الطعام المقدم للأطفال، وتحديد الكمية التي يتناولها الطفل، وأضاف: “في أشخاص أكثر تخصصًا في تحديد نوعية الأطعمة، وأنا أنصح شريحة الأطفال والرياضيين بذلك بحكم خبرتي، لعدم تكرار الخطأ في تناول الأطعمة بكثرة أو عدم الالتزام بنظام غذائي صحي”.