عرض مسلسل "The Umbrella Academy" نتفلكس فبراير المقبل

يستعد موقع “Netflix” المتخصص في بث الأفلام على الإنترنت، لإطلاق مسلسل عالميًا، يحمل اسم ” The Umbrella Academy”، يمتد على مدار 10 حلقات كل حلقة مدتها ساعة، 15 فبراير 2019.

المسلسل مستوحى من روايات مصورة حائزة على جائزة “ايسنر”، من تأليف جيرارد واي “My Chemical Romance”، ورسم غابرييل با، ونشرتها دار دارك هورس كوميكس.

نرشح لك: 4 نجوم صاعدين في ضيافة “الستات”

المسلسل من بطولة إلين بيج، وتوم هوبر، وإيمي رافر لمبمان، وروبرت شيهان، وديفيد كاستانيدا، وإيدان غالاغير، وكاميرون بريتون، وماري جي بليج، ومن إنتاج يونفرسال كابل برودكشنز لصالح Netflix، والمنتج التنفيذي ومدير العرض لهذا العمل هو ستيف بلاكمان “Fargo،  Altered Carbon”، يشاركه منتجون تنفيذيون آخرون هم جيف إف كينغ “Hand of God” من بلو غراس تليفجن، ومايك ريتشاردسون وكيث غولدبرغ من دارك هاوس انترتيمنت، وسيكون جيرارد واي وغابرييل با المنتجين التنفيذيين المساعدين.

تدور أحداث العمل على النحو التالي: “في اليوم نفسه من عام 1989، جاء 43 مولودًا إلى هذا العالم فجأة من أمهات عاديات لا يجمع بينهن شيء، ولم تظهر عليهن أية علامات حمل في اليوم السابق، تبنّى السير ريغنالد هارغريفز، الملياردير الصناعي، سبعة منهم وأسس أكاديمية أمبريلا ليجهز “أبناءه” لإنقاذ العالم، ولكن الأمور لم تجر كما هو مخطط، فمع بلوغهم سن المراهقة، تتفكك العائلة ويتم حلّ الفريق، واليوم يجتمع الستة الناجون في الثلاثينات من عمرهم على خبر وفاة هارغريفز، ويعمل لوثر ودييغو وأليسون وكلوس وفانيا والرقم خمسة (Number 5) معًا لحل الغموض المحيط بوفاة والدهم. ولكن العائلة لا تلبث أن تعود للتفكك بسبب اختلاف شخصياتهم وقدراتهم، ناهيك عن التهديد الوشيك بنهاية العالم”.

للمرة الرابعة على التوالي.. زومبا ورقص شرقي وأيروبكس في “أرابيكا”