أسماء مصطفى عن اختفاء جمال خاشقجي: "الجزيرة عايزة مصيبة وتشبع فيها لطم"

انتقدت الإعلامية أسماء مصطفى، اتخاذ عدد من الشخصيات الإخوانية أمثال توكل كرمان وعبد الرحمن القرضاوى وحمزة زوبع، قضية اختفاء الكاتب السعودي جمال خاشقجي في تركيا، ذريعة للتدخل في الشأن السعودي.

نرشح لك: شاهد: ياسمين صبري في “اختبار تمثيل” قبل الشهرة

أضافت “مصطفى” خلال حلقة اليوم من برنامج “هذا الصباح” عبر شاشة “extra news”، أن تلك الشخصيات قد نسيها المصريون بعد اكتشافهم تضليلها وترديدها للشائعات، مؤكدة أن قناة الجزيرة هي من تقف ورائهم، قائلة: “واللى دايما بتبقى عاوزة جنازة وتشبع فيها لطم”.

في نفس السياق، ذكرت “مصطفى” أن وكالة الأنباء السعودية نقلت تصريحًا عن مسئول في القنصلية السعودية في إسنطبول، نفى فيه الأخبار التى نشرتها وكالة رويترز عن مسئولين أتراك، بأن جمال خاشقجي قُتل داخل القنصلية السعودية في إسطنبول.

استهجن مسئول القنصلية السعودية هذه الاتهامات مؤكدًا أنها عارية تمامًا من الصحة، معتبرها خارجة من مسئولين أتراك مطلعين أو مخول لهم التصريح عن الموضوع.

أكد المصدر السعودى بحسب وكالة الأنباء السعودية، أن وفدًا أمنيًا مكون من محققين سعوديين وصلوا السبت الماضي لإسنطبول؛ بناءً على طلب الجانب السعودى وموافقة الجانب التركي، للمشاركة فى التحقيقات الخاصة بقضية اختفاء جمال خاشقجى،  مشيرًا إلى أن ذلك يأتي فى إطار حرص المملكة العربية السعودية على سلامة مواطنيها أينما كانوا ولكشف الحقيقة في القضية.