شاشة

نداء شرارة: أرفض التمثيل بـ “الباروكة”

سارة أحمد

قالت المطربة نداء شرارة؛ إنها لا تفضل إجراء عمليات التجميل، حيث إنها تعتبرها تغيير في خلق الله، مضيفة أنها شخصية قنوعة وراضية عن شكلها تمامًا.

نرشح لك: تفاصيل عودة أحمد حلمي لبرامج الأطفال بـ “LITTLE BIG STARS”

ذكرت “شرارة” في لقاء لها مع موقع “فوشيا”، أنها رفضت عدد من الأفلام التي عُرضت عليها مؤخرًا بسبب عدم تناسبها مع ارتدائها الحجاب، مؤكدة أنها ترفض التمثيل بـ “الباروكة”، موضحة أن فكرة الحجاب نابعة من حجب مفاتن المرأة، وفي بعض الحالات تكون “الباروكة” أفضل  شكلًا من الشعر.

وفي سياق آخر، سَجلت “نداء” أغنية جديدة بعنوان “درجات”، من تأليفها وألحانها.

وعرضت “نداء” في لقاء لها مع برنامج “MBC Trending” المُذاع على “MBC 4” والتي تقدمه رانيا مذبوح، وولاء الفايق، ومريم سعيد، مقطع من الأغنية، والتي تتضمن فكرة التعبير عن الحب، والمصارحة بالمشاعر والأحاسيس.

وكشفت”شرارة” عن تحضير ألبوم اجتماعي، حيث انتهت من إعداد أربع أغاني، ومنهم “أنا طفل” لمؤسسة اليونيسف، وأخرى عن زواج القاصرات، وأيتام، وأطفال الشوارع، وذوي الاحتياجات الخاصة، وأخيرًا عن مستشفى الحُسين للسرطان، لافتة إلى أنها تُحضر لتجديد بعض من الأغاني البدوية للفنانة سميرة توفيق.

وأعربت نجمة “The Voice” عن إعجابها بألبوم عمرو دياب الجديد “كل حياتي”، قائلة: “وعجبني أوي ألبوم الهضبة، يعني شو ما بينزل عمرو دياب أنا بسمعله”.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock