شاهد..نجوم يكشفون: تلك الجُمل أصبحت "تريند"

هبة الله حسين

قالت الفنانة نيللي كريم إن العبارات التي تميزت بها خلال الفترة الماضية من أعمالها الدرامية وأصبحت “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي جملة “مش عارفة مش عارفة” من مشهدها الذي كانت تتحدث فيه عن عدم معرفتها  سبب عودتها للمخدرات، من مسلسل “تحت السيطرة” أثناء أداءها شخصية مريم والذي تم عرضه في رمضان 2015.

نرشح لك: شاهد.. تطعيم مذيعة العربية على الهواء

وأوضح الفنان أكرم حسني خلال حواره لكاميرا برنامج ” mbc trending” أن جملة “أسعد الله مسائكم” بصوت سيد أبو حفيظة هي العلامة الخاصة به والتي أصبحت هي الآخر “تريند” منتشر عبر منصات “السوشيال ميديا”.

وتابع الفنان السوري قيس الشيخ نجيب أنه لديه عبارة مميزة كان لها صدى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي “هرمونات.. هرمونات” التي قالها في أحد أعماله الدرامية.

وأشار الفنان باسل الخياط أن جملة “الناس اللي برا دول، الوحوش اللي برا دول” في مسلسل “الرحلة” الذي عُرض في رمضان الماضي، كان لها تأثير واضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الفنانة سلافة معمار أن من أكثر المشاهد تأثرًا لدى الجمهور في مسلسل “وردة وشامية” عندما كانت معتادة على عمل الكركدية قبل عملية القتل، لذا فأن الجمهور عندما يلتقي بها يُذكرها بهذا المشهد، قائلين لها:”مدام بس مايكون معك كركديه”.

وفي سياق متصل، يلاحظ المطرب “أبو” تأثر الجمهور بأغنيته الأشهر “3 دقات” حيث يتذكروها ويرددوها عندما يرونه، والتي عُرضت على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى لعام 2017.