أول تصريحات للمتهمة بتصوير فيلم إباحي بالأهرامات

قالت الممثلة الأمريكية كارمن دى لوز، ممثلة الأفلام الإباحية، في مقطع فيديو اختصت به موقع “اليوم السابع” إنها تود أن توضح سوء الفهم الذي حدث نتيجة الصورة الأخيرة التي نشرتها أثناء زيارتها لمنطقة الأهرامات في مصر.
وذكرت الممثلة الأمريكية ” أريد أن أؤكد أنني لم أقم بتصوير أى فيلم إباحي في الأهرامات، وأنفي كل الشائعات التي انتشرت في الصحف ووسائل الإعلام المصرية التي ادعت تصويري لفيلم إباحي يحمل اسم “كليوباترا”.
وأكدت الممثلة الأمريكية أن كل ما حدث أنها التقطت صورة جذابة أثناء تعرية مؤخرتها، مشيراً إلى أنها نشرت الصورة على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تفاعل متابعيها مع الصورة.
وتابعت: “أقسم وأؤكد أنني لم أقم بتصوير فيلم إباحي وكنت في زيارة لمصر البلد التي أعشقها جداً، ولم تكن في نيتي أثناء التقاط الصورة توجيه أية إهانة لجموع الشعب المصري ولأى شخص آخر شعر بالإهانة عندما شاهد الصورة، وقد قررت إرسال هذا الفيديو لتصحيح سوء الفهم الذي حدث نتيجة الصورة التي التقطتها.

وأضافت الممثلة الأمريكية: “أنا ممثلة أفلام إباحية ولدى عقلية منفتحة، ظننت أن الصورة لن تحدث البلبلة التي حدثت، وأؤكد مرة أخرى أنه لم يكن هناك أى نية لتوجيه أى إهانة للشعب المصرى، فكيف أوجه إهانة للشعب الذي أعشقه إلى درجة أنني ارتديت الزى المصري .
وزعمت الممثلة الأمريكية أنها لاحظت قلة عدد السائحين يرجع للقيود والتزمت الموجود في مصر.
واختتمت الممثلة حديثها قائلة: “أوجه كامل حبى وامتنانى إلى الشعب المصرى، وأوجه شكراً مقدماً للذين سيصدقون روايتي التي ذكرتها في الفيديو”

اقرأ أيضًا:

ظروف صحية وراء غياب سيد أبو حفيظة

أكرم القصاص : توك شو.. كاراكتر وطبيخ بايت

أيمن الصياد : حينما تُسقِط الصحافةُ الرئيس

تامر عبد المنعم لمحمود سعد : أنت صناعة مبارك

أديب بعد مباراة الأهلي: اللاعيبة تعمدوا الخسارة

تفاصيل القناة المغمورة التي تعرض مباريات الأهلي والزمالك

 ‫كاميرا جمال مبارك في الأهرامات…بكام ؟

8 معلومات عن أول ضابط شرطة ينعيه الإخوان

خيري رمضان عن ممثلة “بورنو الأهرامات”: مش هي وحدها اللي بتقلع

 تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا