فاروق الفيشاوي يروي تفاصيل إصابته بالسرطان

كشف الفنان فاروق الفيشاوي تفاصيل إصابته بمرض السرطان، والذي أعلن عنه أثناء تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، أمس الأربعاء.

قال فاروق الفيشاوي خلال حواره لـ”مصراوي”، إنه فور عودته من إجازته الصيفية من الساحل الشمالي، شعر بإرهاق شديد، وذهب للطبيب الخاص، وطلب منه بعض الفحوصات التي أجراها، وأبلغه يوم السبت الماضي أنه أصيب بالسرطان، موضحًا أنه استقبل الخبر بالضحك، لدرجة أن الطبيب المعالج استغرب الأمر، وقال له: “أنت مصاب بالسرطان مش دور برد عشان تضحك”.

تابع: “لم أصب بصدمة فور علمي بالخبر، كنت واعيًا جدًا لما يقوله الطبيب، ولكن لدى إرادة قوية لمحاربة مثل هذا المرض اللعين. سأحارب السرطان وأقضي عليه بإذن الله، ولن أستسلم يومًا واحدًا له، وأدعوا الله دائمًا أن ينصرني عليه، وإن شاء الله سيحدث، وأنا قررت فور معرفتي بالخبر أن أدخل في صراع قوي معه، وأن أفعل كل ما لدي لكي أفوز، من التزام بتعليمات الطبيب، والخضوع للعلاج، وكل ما ينصرني على هذا المرض”.

نرشح لك: صور: ظهور جديد لأحمد الفيشاوي وزوجته في الإسكندرية

في نفس السياق، أوضح أنه سيبدأ في تلقي العلاج فور الانتهاء من مهرجان الإسكندرية السينمائية، نهاية الأسبوع المقبل، قائلاً: “على حد علمي إلى الآن، سأتلقى العلاج وأنا في المنزل، ولكن إن طُلب مني التواجد في المستشفى لن أتأخر عن هذا الأمر”.

وحول جرأته بشأن إعلان إصابته بالسرطان أمام الجميع، قال: “الجمهور وأصدقائي الفنانين أقرب الناس لي، وأحتاج دعواتهم، فكان علي أن أقوم بإعلان الخبر، لكي لا يتاخر أحد منهم في الدعوة لي. ولن يمنعني السرطان عن العمل، لن أعطي له الفرصة، وسأظل أعمل لآخر نفس في حياتي”.

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Wednesday, October 3, 2018