تسريب معلومات عن "سامسونج جلاكسي S10"

كشفت تسريبات جديدة عن تفاصيل مهمة، قد تكون موجودة في هاتف “جلاكسي إس 10″، المنتظر طرحه العام المقبل.

وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”، أكدت التسريبات أنّ الهاتف سيتم تسميته “إس 10” وفقًا لتسلسل الإصدارات السابقة، التي سُميت “إس 8” و”إس 9″، ويتضمن بعض التعديلات والتحسينات المهمة، إذ يأتي بـ3 إصدارات مختلفة بخلاف ما اعتادت عليه “سامسونج”، حيث كانت تُصدر نسختين بحجمين، واحدة عادية “إس” والثانية “إس بلس”، بحيث تكون شاشة وبطارية النسخة الثانية أكبر من الأولى.

أوضحت التسريبات أنّ الإصدارات الثلاثة من جلاكسي 10 ستحتوي على مستشعر البصمة تحت الشاشة، وقد تسمح هذه الخطوة بتجهيز الهاتف بطريقة جديدة، لفتح قفل الجهاز وإلغاء الحاجة إلى ماسح في الجانب الخلفي من الجهاز.

نرشح لك: انتقادات لسامسونج بسبب “جلاكسي نوت 9”

على صعيد آخر، قال مصدر من داخل الشركة الكورية، إنّ النسختين المطورتين من “إس 10” ستحتويان على ماسح بصمة فوق صوتية مدمج في الشاشة، بينما ستحتوي النسخة الثالثة على مستشعر بصمة ضوئي تحت الشاشة”، فضلا عن حصول “سامسونج” على ماسح البصمة فوق الصوتي من شركة صناعة المعالجات الأمريكية “كوالكم”، التي أعلنت عن هذه التكنولوجيا في العام 2015.

أضافت التوقعات أنّ الهاتف سيأتي مزودًا بـ3 كاميرات بدقة 12 ميجا بيكسل، تمامًا مثل “إس 9” الحالي، إلا أنه سيتم إضافة كاميرا أخرى ثانوية بعدسات تصل دقتها إلى 13 ميجا بيكسل، في حين أنّ الكاميرا الثالثة ستكون ذات رؤية ميدانية بزاوية 123 درجة، إذ يتيح هذا النظام في “جلاكسي إس “10 للمستخدمين، التقاط صور بزاوية عريضة.

بالنسبة للشاشة، ذكرت شائعات سابقة أنّ سامسونج تنوي زيادة قياس الشاشة في “إس 10 بلس”، من 6.3 بوصة إلى 6.44 بوصة، ما يعتبر إجراءً مضادًا لما طرحته “أبل” في “آيفون ماكس” حيث بلغ قياس الشاشة 6.46 بوصة، أي أنّ حجم “إس 10” سيكون مساويًا أو أكبر من جلاكسي نوت 9.

ورغم هذه التسريبات، إلا أنّه لم يتم تسريب أي صور لأجهزة إس 10 المنتظرة.

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Wednesday, October 3, 2018