محمد المعتصم مستشار عام تحرير شركة "بلاك هورسز" الإعلامية

قررت شركة بلاك هورسز للخدمات الإعلامية، تعيين الكاتب الصحفي محمد المعتصم مستشار عام لتحرير الشركة وإصداراتها الإعلامية، المختلفة، وعلى رأسها موقع السُلطة الإخباري.

كان محمد المعتصم، في اجتماعه مع مجلس إدارة الشركة، الأسبوع الماضي، قدَّم خطة تطوير لإصدارات الشركة، وخاصة محتوى موقع السُلطة الإخباري، على المستويين التحريري والنوعي وصحافة الفيديو.

نرشح لك: تعيين المستشار أحمد حافظ متحدثًا باسم “الخارجية”

محمد المعتصم، كاتب صحفي من الكوادر الشبابية التي تولت عدد من المناصب في مؤسسات إعلامية مختلفة، حيث يعتبر من الصحفيين الذين أحدثوا طفرة ملحوظة في انتقال سلس من الصحافة المطبوعة إلى الرقمية والمرئية من خلال توليه عدد من المناصب القيادية.

شارك محمد المعتصم في تجربة الدستور الأولى كطالب متدرب، ويعد أحد المؤسسين للصحفية في إصدارها الثاني، كما يعتبر من الرعيل الأول لتأسيس صحيفة المصري اليوم، ومنها كان بمثابة أحد أبطال تأسيس تجربة صحيفة الوطن المصرية، وأسس قطاع الأخبار، ثم انتقل إلى مدير الموقع الإلكتروني، والمشرف على صفحات الرأي بالنسخة الورقية والإلكترونية معًا.

لم يكتف المعتصم بالصحافة المطبوعة والورقية، ولكن كانت له بصمة في الفضائيات، حيث بدأ عمله مديرًا لتحرير برنامج «شبابيك»، أشهر برنامج شبابي على قناة دريم الأولى، بعدها انتقل رئيسًا لتحرير برنامج «نهار جديد» على قناة النهار، وبرنامج «هذا الصباح» على فضائية إكسترا نيوز.

بلاك هورسز، هي شركة خدمات إعلامية متخصصة أنشأها مجموعة من شباب رجال الأعمال، بداية العام الجاري، وتحديدًا يناير 2018.

دشنت الشركة موقع السُلطة الإخباري، في 1 مارس 2018، كبداية لإنطلاقها لإنشاء مجموع مواقع إخبارية ومتخصصة، على نية منها بناء كيان إعلامي وتسويقي في خطة زمنية قصيرة الأجل، بغرض تقديم محتوى يهم القارئ المصري والعربي والإفريقي، بما لا يُخل بالهوية المصرية وثوابتها التي لا تقبل التشكيك أو التأويل.

وتنوي شركة بلاك هورسز، خلال الفترة المقبلة، الظهور بشكل كبير على الساحة الإعلامية، من خلال تقديم محتوى رقمي هادف لجميع الشرائح المجتمعية، بتدشين عدة مواقع إعلامية متخصصة.

النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي