شاهد: سبب غياب مي عز الدين عن "السوشيال ميديا"

أماني حسن

وجّهت الفنانة مي عز الدين رسائل صوتية لجمهورها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بدأتها بالاعتذار لجمهورها عن فترات اختفائها الطويلة عن السوشيال ميديا، موضحة أنّها بحاجة للراحة والانفصال عن الأضواء خلال فترة الإجازة، لتستأنف عملها وتستعيد نشاطها.

نرشح لك: “صبحي” عن إسعاد يونس: “الواحد نسي أنها ممثلة”

أعلنت مي مفاجأة لمتابعيها، وهي عبارة عن تطبيق جديد يحمل اسمها؛ للرد على أسئلة جمهورها من الفتيات عن الملابس والموضة والأنظمة الغذائية الخاصة بها، موضحة أنّ الفكرة جاءتها بعد زيادة عدد الأسئلة التي تلقتها مؤخرًا، عن تصميمات ملابسها وأنواع المنتجات الجيدة للبشرة، والعدسات اللاصقة، وكل ما يتعلق بعالم الموضة.

أضافت مي أنّ أسئلة الجمهور لا تسبب لها أي مضايقات، بل تُشعرها أن متابعيها هم أصدقاؤها المقربون، وأنّ جمهورها يثق برأيها، وزادت: “فكرة التطبيق جاءت لرغبتي في عدم إزعاج المتابعين من الرجال بكثرة الرد على أشياء لا تخصهم”.

شرحت مي طريقة استخدام التطبيق، كما ألمحت إلى لوجو التطبيق الذي أصبح اللوجو الخاص بها، مؤكدة أنّه تطبيق مجاني ولا يحتاج أي رسوم لاستخدامه.

شاركت مي عز الدين في سباق رمضان الماضي بمسلسل “رسايل”، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، بطولة خالد سليم، رامز أمير، أحمد سعيد عبد الغني، عبد الرحمن أبو زهرة، محسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي