6 فنانين في الجونة السينمائي 2018 بعد تغيير حالتهم الاجتماعية

شيماء خميس

انتهت فعاليات النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، إذ شارك بها العديد من نجوم الفن، الذين ظهروا في حفلي الافتتاح والختام، لأول مرة بعد تغيير حالتهم الاجتماعية.

نرشح لك: شخصية سيلفستر ستالوني المفضلة لدى نجيب ساويرس

ويرصد “إعلام دوت أورج” في تقريره التالي، 5 نجوم شاركوا في النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، تغيّرت حالتهم الاجتماعية مؤخرا.

1.أحمد الفيشاوي

أثار الفيشاوي الكثير من الجدل بعد مشاركته في الدورة الأولى لمهرجان الجونة العام الماضي، وظهر في هذه النسخة بصحبة زوجته، إذ أعلن خبر زواجه بها خلال فعاليات النسخة الثانية من المهرجان، وعاد ليثير الجدل بقبلته الشهيرة لها على السجادة الحمراء.

2. أحمد فهمي

ظهر الفنان أحمد فهمي بكامل أناقته على السجادة الحمراء، في النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، بعد انفصاله عن منة حسين فهمي، وخطبته مؤخرا من الفنانة الشابة هنا الزاهد.

3. غادة عادل

ظهرت الفنانة غادة عادل بإطلالة أنيقة، في حفلي افتتاح وختام النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، بعد انفصالها عن زوجها المنتج مجدي الهواري قبل أسابيع قليلة.

4. مي سليم

لفتت الفنانة مي سليم الأنظار إليها، بإطلالة مشرقة في حفلي افتتاح وختام المهرجان، بعد خبر انفصالها المثير للجدل عن الفنان وليد فواز.

5. ناهد السباعي

ظهرت الفنانة ناهد السباعي على السجادة الحمراء، في حفلي افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي، بصحبة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، بعد خبر انفصالها عن رجل الأعمال محمد عبد ربه، وإلغاء حفل زفافها قبل موعده بساعات، والذي صرّحت به لـ”إعلام دوت أورج” خلال حفل الختام، دون الإفصاح عن الأسباب، إذ قالت: “محصلش نصيب”.

6. رانيا يوسف
شاركت أيضًا الفنانة رانيا يوسف خلال الفعاليات، بعد شهور قليلة من طلاقها من رجل الأعمال طارق العزب.

هنا مهرجان الجونة 2018