7 ثنائيات أثاروا الجدل في مهرجان الجونة السينمائي

ابتسام أبو الدهب

يختتم مهرجان الجونة السينمائي دورته الثانية الليلة، حيث انطلق يوم الخميس 20 سبتمبر، وشهد طوال 6 أيام عرض مجموعة من الأفلام في المسابقات المختلفة، فضلا عن إطلالات الفنانين وصناع السينما من جميع أنحاء العالم.

نرشح لك: ناهد السباعي من الجونة: “أنا اتطلقت”

إعلام دوت أورج” يرصد أبرز 7 ثنائيات أثاروا الجدل خلال أيام المهرجان.

1. أحمد حلمي ومنى زكي

رغم عدم حضور الفنان أحمد حلمي فعاليات النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، إلا أنه كان سببًا في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صور زوجته الفنانة منى زكي عبر حسابه على “إنستجرام”، وافتخر بإطلالتها في المهرجان.

2. عباس أبو الحسن وشقيقته

نشر الفنان عباس أبو الحسن صورة مع شقيقته، التي رافقته في حفل افتتاح المهرجان، وأثارت التساؤلات حول من هي، وعلق أبو الحسن على الصورة قائلا: “ورحمة أمي الست الجميلة ذات الرداء الأحمر دي أختي الصغيرة”.

3. ياسمين رئيس وهادي الباجوري

قُوبلت الفنانة ياسمين رئيس بموجة واسعة من السخرية، بعد ظهورها مع زوجها المخرج هادي الباجوري في حفل افتتاح المهرجان، بسبب فرق الطول بينهما، إذ ظهر الباجوري أقصر من ياسمين بعض الشيء.

4. أحمد حاتم ودرة

نشر الفنان الشاب أحمد حاتم، عبر حسابه على “فيس بوك”، وهو ينظر للفنانة التونسية درة نظرات رومانسية، معلقا: “طب إيه”. ما أوحى بوجود علاقة تربطهما، لكنه علق ثانية وأكد أنهما مجرد أصدقاء.

5. أحمد الفيشاوي وزوجته

أثار ظهورهما الأول معا في مهرجان الجونة جدلا واسعا؛ بسبب إطلالة ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، التي انتقدها الجماهير وخبراء الموضة.

6. نجلاء بدر وزوجها

قبل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، ظهرت الفنانة نجلاء بدر مع زوجها رجل الأعمال محمد عفيفي، على “الريد كاربت”، وأعطى كلٍ منهما للآخر قبلة، أمام الكاميرات، موضحة في تصريحٍ خاص لـ”إعلام دوت أورج“، أنها تعمدت ذلك لتبين مدى سعادتها معه.

7. صبا مبارك وأحمد مالك

أثار الظهور المتكرر لفنانة صبا مبارك، مع الفنان أحمد مالك خلال الفعاليات، سواء كان في حفل الافتتاح أو الختام، أو الورش، وغيرها من فعاليات المهرجان العديد من التساؤلات حولهما، خاصة لالتقاطهما صور الافتتاح والختام سويًا على “الريد كاربت”.

 

 

هنا مهرجان الجونة 2018