جدل بسبب شرخ كوبري 15 مايو.. ومدير الطرق يرد

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو متداول، يُظهر شرخًا كبيرًا أصاب كوبري 15 مايو، تحديدًا فوق سلم السودان، مما أثار انتقادات كثيرة ضد مديرة الطرق والكباري بالقاهرة.

المهندس أشرف حلمي، مدير مديرية الطرق والكباري بالقاهرة، رد على هذه الانتقادات في تصريح لـ “الوطن”، مؤكدًا أن مقطع الفيديو المتداول عن كوبرى 15 مايو، والذي ادعى البعض أن ما ظهر فيه هو شرخ خطير، يؤثر على الكوبري، عبارة عن فاصل لا يشكل أي خطورة.

نرشح لك: ناردين فرج ترد على مقارنتها بـ ريا أبي راشد في الجونة

تابع أن استشاريًا سيعاين الفاصل، على أن تقوم شركة المقاولين العرب بإجراء  الصيانة اللازمة لتفادي أي مشكلة، مؤكدًا أنه لا توجد أي خطورة على المواطنين والسيارات جراء الفاصل.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، كانت قد افتتحت كوبرى 15مايو منذ أسبوعين، عقب الانتهاء من أعمال إصلاح فواصل، فى الاتجاه القادم من المحور إلى مطلع مايو اتجاه القاهرة، بعد إغلاق استمر 15 يومًا.

كارثة ارجو من السادة المسؤلين الاهتمام لهذا الامر وانقاذ ما يمكن انقاذه قبل ان تزهق روح بسبب هذا التلف الفيديو من علي كوبري ١٥ مايو فوق سلم السودان ذي ماحضراتكم شايفين ف الفيديو كدا كمان الشرخ ده طري جدا وكان بيتهز ف ايدي وف اي وقت ممكن حد يموت بسببه ويبقي دمه ف رقبتكم وانتم مش ناقصين دعوات احمد براني Ahmed Fathy Ahmad Ragab رئاسة مجلس الوزراء المصري شباب ارجو منكم المساعدة الفورية لتوصيل الكارثة دي

Posted by Mohamed Fayad on Wednesday, September 26, 2018