هند صبري تكشف كواليس فيلم "الممر"

قالت الفنانة هند صبري، إنها تشارك في مسلسل رمضاني عام 2019، من إخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف تامر حبيب.

أضافت هند في تصريحات لـ “إعلام دوت أورج” على هامش تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، أنها ستبدأ تصوير دورها في فيلم “الممر” بداية من الأسبوع المقبل، منوهة عن أن أبطال العمل بدأوا تصوير بالفعل في محافظة الإسماعيلية.

نرشح لك: صور: أحمد الفيشاوي يحتفل بزفافه في الجونة

تابعت أن فيلم “الممر” مأخوذ عن قصة حقيقية، وهو فيلم حرب، في الفترة ما بين نكسة 1967، وحرب أكتوبر 1973، لافتة إلى أنها لم يسبق لها تقديم تلك الفترة سواء دراميًا أو سينمائيًا، مشيرة إلى أنها فترة مهمة في تاريخ مصر وتاريخ العالم العربي.

أردفت أنه كان مهمًا لها أن تتواجد في فيلم كبير، بالتعاون مع المخرج شريف عرفة، والفنان أحمد عز، مشيرة إلى أن “الممر” سيكون التعاون الثاني بينها وبين “عز” بعد فيلم “مذكرات مراهقة”، مضيفة أنها تحب تقديم أدوار في فترة الخمسينيات والستينيات، كنوع من التغيير في الشكل.

وعن رعاية بناتها خلالها فترة التصوير، قالت إن فترة تصوير الأفلام ليست مشكلة، لأنها تكون قصيرة، حيث تكون مدة التصوير من 5 إلى 6 أسابيع، لافتة إلى أن المشكلة تكون خلال الأعمال الدرامية.

وفي ذات السياق، أوضحت أن بناتها تحتجن لرعاية، لذلك لا تستطيع المشاركة في الأعمال الدرامية سنويًا، لافتة إلى أن الدراما حاليًا لا تتحمل ظهور الفنان بشكل سنوي في الأعمال المقدمة.

في سياق آخر، قالت هند إنهم مستعدون لطرح فيلم “الكنز”، وفي انتظار الموسيقى التصويرية فقط، مؤكدة على أنها لا تعلم موعد محدد لطرح الفيلم بشكل نهائي، لكن من المتوقع أن يكون قبل نهاية 2018.

هنا مهرجان الجونة 2018