شاهد: ذكريات عمرو سعد مع أول مهرجان سينما في حياته

قال الفنان عمرو سعد إن أول مهرجان سينمائي يحضره في حياته، كان مهرجان كان السينمائي، ولم يكن يمتلك وقتها  سوى بدلة واحدة،  فضلًا أنها كانت بسيطة التصميم، وانبهر بالمهرجان واصفًا شعوره وقتها :”أنا روحت اتخضيت”، وذلك لملاحظته الاختلاف الكبير بين حياته ومدينة كان الفرنسية.

أضاف “سعد” خلال لقائه عبر قناة “CBC” أثناء تغطية افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية،  أنه تمنى أن يكون في مصر مثل هذا المهرجان، وذلك لأسباب كان من بينها دعم صناعة السينما لكونها من أهم الصناعات حول العالم، فضلًا عن دعم البلد وللسياحة الداخلية لمصر وتكوين صورة ذهنية مميزة لدى السائحين.

نرشح لك: أهمية المهرجانات.. عنوان جلسة نقاش بمهرجان الجونة

وتابع، أن مهرجان الجونة السينمائي يمكن أن يتحول ليكون مهرجان “كان” العرب، وهذا يتضح من التنظيم والدعم المقدم من نجيب ساويرس وسميح ساويرس، لكونهما محبين لهذه المهنة ودعمهما المستمر لتطويرها، لذا فجميع الفنانين والقائمين على الفن يقفون معهما.

استكمل، أنه يقوم بتصوير مسلسله الجديد استعدادا لعرضه في شهر رمضان المقبل، إلى جانب فيلم يعمل على تجهيزه سيعلن تفاصيله بعد مهرجان الجونة السينمائي.

إيه الشبه بين مهرجان الجونة ومهرجان كان؟ – عمرو سعد GFFMoments

"مكانش عندي غير بدلة واحدة".. اعرف حكاية #عمرو_سعد مع أول مهرجان سينمائي في حياته.. وماتخلوش حاجة تفوتكم في #GFFMoments حصريا من الجونة | Panadol Egypt | #GFF18

Posted by CBC Egypt on Tuesday, September 25, 2018

 

هنا مهرجان الجونة 2018

ماذا قال راضي جمال بطل فيلم “يوم الدين” عن مشاركته بالفيلم؟