حول العالم

هاني رمزي: الباب مفتوح لعودة فتحي.. وهؤلاء اللاعبون مرشحون للانضمام للمنتخب

رحب هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر، بعودة أحمد فتحي للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وقال رمزي في تصريحات لبرنامج “الماتش” مع هاني حتحوت، على قناة صدى البلد:” أحمد فتحي لاعب كبير وباب المنتخب مفتوح له واختياراتنا للاعبين مرتبطة بكل مرحلة ومباراة وهناك وقت من الأوقات قد نستعين بأحمد فتحي”.

تطرق هاني رمزي للحديث عن الغرامة التي وقعها الزمالك على جنش عقب المشاجرة مع إداري سموحة في المباراة الماضية، وهل ستؤثر على اختياره للمنتخب أم لا، قال: “الجانب السلوكي والأخلاقي مهم في الاختيارات. نبحث عن المميزين فنيا وبدنيا لكن الالتزام مطلوب من اللاعب الدولي لأنه مثال للاعبي الدوري”.

وأردف “جنش ملتزم وعقوبته انتهت مع الزمالك، لكن هناك لائحة داخلية للمنتخب واللاعبون يعملون هذا الأمر”.

وحول استبعاد كهربا الفترة الأخيرة، أوضح:” نتابع كل اللاعبين، كهربا كان حاضرا في كاس العالم ومن ضمن القوام الأساسي للمنتخب، لكنه غاب لفترة بسبب المشاكل مع الزمالك ولم يظهر بشكل لائق في بداية الدوري ولهذا لم ينضم لمعسكر النيجر، إلا أن باب المنتخب مفتوح لكل لاعب مميز بشرط الالتزام خارج الملعب”.

نرشح لك: الشرط الوحيد لـ مرتضى منصور لاستكمال مباريات الدوري

أضاف أن الثنائي محمود الونش ومحمود علاء مدافعي الزمالك بالإضافة إلى إسلام عيسى لاعب المصري البورسعيدي مرشحون بقوة للانضمام إلى صفوف الفراعنة في المعسكر المقبل.

وقال رمزي عن علاء:” ظهر بشكل جيد وسجل 4 أهداف في أخر مباراتين. ولعب معي في المنتخب الأوليمبي سابقا”.

وأضاف “امتلاك مدافع يجيد التسجيل من الضربات الثابتة يعطي لك الأفضلية. هناك العديد من العناصر التي نراقبها في مركز قلب الدفاع منها محمود علاء”.

وعن حضوره لمباراة الزمالك والمقاولون العرب، أوضح هاني رمزي:  “كنت أريد الاطمئنان على محمود عبد الرحيم جنش وطارق حامد لأنهما كانا في معسكر المنتخب الماضي”.

وواصل حديثه:” سياستنا تعتمد بالنزول بمعدل أعمار اللاعبين في الوقت الحالي”.

لماذا أنكر ميدو جراحة إنقاص الوزن؟

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock