سارة حناشي ترد على انتقادات فستانها في افتتاح مهرجان الجونة

أثارت الفنانة التونسية سارة حناشي، جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الثانية، حيث اعتبرها البعض صاحبة الإطلالة الأكثر إثارة في المهرجان.

ردت “حناشي” في تصريح خاص لـ إعلام دوت أورج على هذه الانتقادات، موضحة أنها تحب مصر للغاية، وزارتها مرات عديدة للمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وحصل فيلمها على جائزة أحسن فيلم في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة عام 2016.

نرشح لك : تعرف على صاحبة الفستان الساخن في مهرجان الجونة

تابعت الفنانة التونسية أنها شاركت أيضًا العام الماضي بفيلم  Foreign body لرجاء العماري، مشيرة إلى أنها سعيدة لوجودها الآن كممثلة شابة في مهرجان الجونة، للمرة الثانية.

وحول انتقادات الفستان قالت سارة: “للأسف أنا ماقرأتش التعليقات بس بتفهم طريقة تفكير الآخرين. ممكن بحكم إني عايشة بين تونس وفرنسا، حاجات زي الكلام ده متجيش على بالي أصلا.. بمعنى مفكرش في حاجة زي دي(اعمل البوز ) أو ألفت نظر الناس”.

تابعت: “أنا دايما بعمل اللي بحسه عندما ألبس ملابسي في الحياة العادية أو في أي  مهرجان على الريد كاربت”، مشيرة إلى أن الفستان من تصميم المصممة تونسية جيهان البجاوي. وعنها تقول: “هي مصممة من المصممات الشابات المتميزات بحب اوي الستايل بتاعها عشان بلاقي فيه نفسي وبيشبهني”.

هنا مهرجان الجونة 2018